برنامج لصنع الفيديو باحتراف للهاتف [ 2022 ]

هل تبحث عن أفضل برنامج مونتاج للفيديو للهواتف يستطيع اخراج الفيديو بشكل احترافي . تتوافر فيه إمكانيات عالية تمكنك من التعديل على الفيديو من قص أجزاء معينة أو إضافة مجموعة من الفيديوهات مع التنسيق بينها أو إمكانية إضافة صوت أو كتمه والعديد من المميزات التي توفر لك إخراج فيديو بشكل احترافي وبجودة عالية مع امكانيه مشاركته في مواقع التواصل الإجتماعي سواء يوتيوب أو إنستجرام أو فيسبوك وغيرها ......
وهنا نقدم لك مجموعة من أفضل برنامج المونتاج الموصى بها ، و ذات تقييمات إيجابية من خلال تجربة العديد من المستخدمين .


افضل برامج مونتاج للهاتف للاندرويد :


برنامج FilmoraGo لمونتاج الفيديو : 

ويوجد لهذا البرنامج إصدار خاص بالكمبيوتر وآخر على الهواتف الذكية ، هناك 50 مليون عملية تنزيل لهذا البرنامج للاندرويد ، من مميزات البرنامج هو القدرة على التحكم فى سرعة الفيديو وكذلك الصوت يمكنك تغيير الصوت أو إضافة المؤثرات الصوتية أو إزالة الصوت كامل ، كذلك قص أجزاء من الفيديو أو ضبط تسلسل المقاطع تبعا لما يناسبك ، والعديد من المميزات التي ستكتشفها بمجرد تنزيل البرنامج ، وللحصول على مميزات أكبر أو إزالة العلامة المائية يلزم عليك الاشتراك ، ولتجريب النسخة المجانية من البرنامج والاستمتاع بالمميزات يمكنك تنزيل البرنامج من هنا .


برنامج Quik لمونتاج الفيديو : 

من مميزات هذا البرنامج أنه يمكنك التعديل على مشروع ( فيديو) قمت بحفظه داخل مساحة تخزين البرنامج من التعديل عليه خلال 7 أيام ، كما يتميز هذا البرنامج بالسرعة الرهيبة فى التعديل والأداء وهذا ما يميزه دون غيره ، هذا بجانب العديد من مسارات الصوت التى يمكنك تركيبها ، وإمكانية قص وترتيب مقاطع الفيديو مع الحفاظ على جودة الفيديو بدقة 720p / 1080p ومشاركة الفيديو على اليوتيوب أو انستجرام أو فيسبوك ، والعديد من المميزات يمكنك تنزيل البرنامج من هنا وتجربته .


برنامج Videoshow لمونتاج الفيديو : 

يساعدك البرنامج فى إمكانية قص أجزاء من الفيديو الخاص بك أو إضافة فيديوهات اخرى او صور او تقسيمه لعدة أجزاء دون فقد جودة الفيديو ، كذلك يمكنك اضافه العديد من ملفات Gif والرموز التعبيرية الجميلة لإخراج الفيديو بشكل احترافي ، كما يمكنك من تسريع أو تبطئ الفيديو الخاص بك وإدخال العديد من الموسيقى المرخصة ، وحفظ الفيديو بجودة 1080p /720p ، ويحتوى على العديد من المميزات مع امكانية مشاركتة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب وانستجرام وفيسبوك وغيرها  . يمكنك تنزيل البرنامج من هنا وتجربة مميزاته .


برنامج Kinemaster لمونتاج الفيديو : 

هذا البرنامج يعد واحد من أفضل برامج المونتاج لمن يحتاج عمل فيديو بشكل احترافي حقا ، يحتوى على العديد من المزايا التي تساعدك بشكل كبير على إخراج فيديو بشكل احترافي ، ومن مميزات هذا البرنامج هو قص أجزاء من الفيديو او تطويله ، إضافة ودمج طبقات متعددة من الفيديوهات والصور والملصقات كذلك إمكانية الكتابة اليدوية مع القدرة على الحفاظ على الفيديو وإخراجه بجودة عالية 2160p  , 4k مع إمكانية مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ، إنستجرام ، فيسبوك ، والعديد من المميزات التي ستكتشفها بمجرد تنزيله ، وهو ما لمسته من واقع تجربه شخصيه . يمكنك تنزيل البرنامج من هنا وتجربته .


برنامج Powerdirector لمونتاج الفيديو : 

هذا البرنامج أيضا يعد من أفضل برامج المونتاج للفيديو للاندرويد والايفون وحائز على ( اختيار المحررين ) كأفضل برنامج وذلك بسبب وجود العديد من المزايا التى يقدمها للمستخدمين من إمكانية التحكم في سرعة وبطئ الفيديو وإصلاح لقطات الكاميرا المهتزة باستخدام تثبيت الفيديو وتعتبر هذه الميزه من أفضل الميزات التى يقدمها البرنامج ، كذلك يساعدك على إنتاج مقدمات ملفتة مع عناوين متحركة مع مؤثرات صوتية ومغير الصوت ، واستبدال خلفية الفيديو بشاشة خضراء باستخدام بمفتاح chroma ، وقص وتدوير الفيديو ، أما إذا أردت الحصول على مميزات أكثر يمكنك الاشتراك فى خطة premium ، والعديد من المميزات التي ستكتشفها عند التنزيل ، يمكنك تنزيل البرنامج من هنا وتجربته .


برنامج Vivavedio لمونتاج الفيديو : 

حصد هذا البرنامج فوق 100مليون عملية تنزيل ، برنامج مونتاج مجانى ومن مميزات هذا البرنامج هو طمس خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب وانستجرام محرر مجانى ، مع إمكانية قص أجزاء من الفيديو أو دمج الفيديوهات وإضافة الملصقات أو إضافة النص مع مجموعة من مقاطع الموسيقى ، والعديد من المميزات التى ستكتشفها عند التنزيل ، يمكنك تنزيل البرنامج من هنا وتجربته .


كانت هذه مجموعة من أهم برامج المونتاج للفيديو للاندرويد والايفون وهناك الكثير من برامج المونتاج التى لم تذكرها بعد وتحت التجربة لمعرفة الأفضل ، إذا كنت قد جربت برنامج مونتاج مجانى وكان مفيد فشاركه معنا في التعليقات بالاسفل حتى يستفيد الجميع واضافتة ضمن هذه القائمة ، دمتم سالمين بإذن الله . 
تعليقات