تحميل لعبة roblox الجديدة للكمبيوتر 2022 - roblox تنزيل ( روبلوكس )

 لعبة روبلوكس ليست مجرد لعبة عادية فهي عبارة عن منصة للألعاب المختلفة والمميزة فهى تضم ألاف الألعاب فى  مكان واحد ، تأسست لعبة roblex فى عام 2006 ومنذ ذالك الوقت وهى تنمو بشكل كبير الى أن وصل حتى الآن الى 100 مليون لاعب وفى تزايد مستمر ومن الغريب ان اللعبة لا تقتصر فقط على الأطفال ولكن تشمل أيضاً البالغين ، كذلك تضم أكثر من 8 مليون مطور للعبه ، تمكنك من اللعب مع أصدقائك فى مكان واحد ورغم إختلاف المكان والتجمع فى أى لعبة .

تحميل لعبة roblox الجديدة للكمبيوتر 2021 - roblox تنزيل ( روبلوكس )


ما هى لعبة Roblox ( التعريف بلعبة روبلوكس )

تتمثل مهمة Roblox في جمع العالم معًا من خلال اللعب. نحن نمكّن أي شخص من تخيل الأصدقاء وإبداعهم والاستمتاع مع أصدقائهم أثناء استكشافهم لملايين التجارب ثلاثية الأبعاد الغامرة ، وكلها تم إنشاؤها بواسطة مجتمع عالمي من المطورين. 


ما مدى الشعبية ربلوكس ؟

تم تصنيف Roblox كواحد من أفضل منصات الترفيه عبر الإنترنت للجماهير الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بناءً على متوسط ​​الزيارات الشهرية والوقت الذي يقضيه اللاعبين. إن شعبيتنا مدفوعة تمامًا بالمجتمع حيث يشترك ملايين الأشخاص من خلال الكلمات الشفوية كل شهر.


الدردشة الصوتية فى roblox ( روبلوكس ) 

فى خطوات حذرة ولكن حاسمة نحو دمج الدردشة الصوتية في تجربة Roblox لمزيد من الأندماج بين اللاعبين ، وباستخدام الصوت المكاني ، سيتمكن المستخدمون من التحدث مع أشخاص آخرين في مكان قريب من خلال الدردشة الصوتية الحية. ترى Roblox منتجها الصوتي الجديد على أنه امتداد طبيعي للطريقة التي تعمل بها الدردشة النصية الآن ، بدلاً من الرسائل النصية التي تكاد تنبثق فى اعلى اللعبة لأي شخص من حولهم ، والتى ستمكن اللاعبين من التحدث بشكل طبيعي إلى الأشخاص الآخرين والأصدقاء 


يمكنك أيضاً تحميل المزيد :

تحميل العاب بنات طبخ ومكياج للاندرويد 

تحميل لعبة الغاز للكبار للاندرويد 


مميزات لعبة ربلوكس 

  • في مزاج لمغامرة ملحمية؟
  • تريد التنافس ضد المنافسين في جميع أنحاء العالم؟
  • هل ترغب فقط في التسكع والدردشة مع أصدقائك عبر الإنترنت؟ 
  • تعني المكتبة المتنامية من التجارب التي أنشأها المجتمع أنه يوجد دائمًا شيء جديد ومثير بالنسبة لك كل يوم .
  • يمكنك الانضمام إلى أصدقائك وملايين الأشخاص الآخرين على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو Xbox One أو سماعات الرأس VR .
  • قم بتخصيص صورتك الرمزية باستخدام الكثير من القبعات والقمصان والوجوه والعتاد .
  • اخرج مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزات الدردشة والرسائل الخاصة والمجموعات .
  • انضم إلى ملايين الأشخاص واكتشف مجموعة لا حصر لها من التجارب الغامرة التي أنشأها مجتمع عالمي .


تنزيل لعبة روبلوكس للكمبيوتر 

يمكنكم تحميل لعبة roblox للكمبيوتر من خلال هذا الرابط ، أما فى حال عدم معرفة طريقة تحميل اللعبة فيمكنكم من خلال الشرح بالأسفل التعرف على الطريقة الصحيحة للتحميل بدون مشاكل .


طريقة تحميل لعبة روبلوکس


                              تنزيل روبلوكس


كيف اسوى حساب فى لعبة روبلوكس فى الكمبيوتر 

فى البداية وبعد الدخول للموقع عن طريق الرابط بالأعلى ثم تسجيل الدخول بوضع Username ( اسمك داخل روبلوكس ) والباسوورد أو الإيميل والباسوورد ثم تضغط دخول أو تقوم بإنشاء اسم جديد من خلال اختيار تاريخ ميلادك ( اليوم / الشهر / السنة ) ، ثم اختيار اسم للظهور به داخل اللعبة ، بعدها عمل باسوورد ( كلمة مرور ) ، واختيار النوع ( ذكر / أنثى ) ، ثم تقوم بالضغط على تسجيل الدخول .

                                  كيف اسوى حساب فى لعبة روبلوكس فى الكمبيوتر     


لتبدأ بالدخول إلى صفحتك الشخصية ، ثم تبدأ بالضغط على أى لعبة تريدها ليظهر لك هذا الرابط فتبدأ بالضغط على تحميل وتنزيل روبلوكس (  Download and Install Roblox ) كما فى الصورة التالية  .


                                             تحميل لعبة روبلوكس


لتظهر لك رسالة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الشخصى ، تبدأ بالنقر على كلمة Run ، لبدأ تحميل اللعبة على جهازك كما فى الصورة التالية .

                                     

                                        تنزيل roblox


بعدها تأتى رسالة تهنئة لتعلمك أنه تم بتنصيب ( تنزيل ) اللعبة على جهازك ثم تضغط أوك ( OK ) ، كما فى الصورة التالية .


                                       لعبه roblex


على سطح المكتب يظهر لك ملف اللعبة ، وها قد حملنا اللعبة على الجهاز ، نبدأ بالنقر على ملف ( Roblox Player ) كما فى الصورة ، بعدها نبدأ بإختيار اللعبة المطلوبة ليظهر لنا رابط اللعبة بالأعلى ( Open URL:Roblox Protocol ) وننتظر حتى تبدأ اللعبة بالتشغيل .

                                          تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر


                                    roblox 2021


الى هنا نكون قد اوضحنا كيفية تسجيل حساب فى روبلوكس ، كذلك كيفية تنزيل لعبة roblox للكمبيوتر لجميع الأجهزة ( الاجهزة الضعيفة ، للويندوز 7 ، للويندوز 10 ) كذلك رابط تحميل لعبة roblex ، فى حال وجود أى سؤال ؟؟ أو وجود معلومة غير واضحة يمكنكم إضافتها فى التعليقات بالأسفل .

المصدر 

موقع roblox 

تعليقات