افضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2023

يذهب الكثير من الشباب السعودي إلي مواقع التسويق بالعمولة في السعودية لزيادة الدخل كوسيلة من وسائل وطرق الربح من الإنترنت لزيادة الأرباح وبدون رأس مال عن طريق الترويج للمنتجات المتوافرة على المتاجر ومواقع التجارة الإلكترونية المختلفة ولا داعي للقلق بشأن تكاليف التسجيل فأغلب المواقع لا تحتاج إلى رسوم تسجيل للإشتراك فى برامج الأفلييت الخاص بهم ، لذلك كل ما عليك هو البحث عن أفضل موقع تسويق بالعمولة وإيجاد قناة تسويقية يمكنك من خلالها الترويج للمنتجات وكسب الأموال .


افضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية 2022


افضل برامج التسويق بالعمولة في السعودية  

يمكنك الإنضمام للعديد من برامج الأفلييت المتوافرة على الأنترنت وبدأ العمل من خلال الترويج لبعض المنتجات حسب إهتمام جمهورك ومن أهم برامج التسويق بالعمولة في السعودية التالي :

1 . التسويق بالعمولة امازون السعودية ( برنامج Amazon Affiliate )

امازون التسويق بالعمولة عبارة عن متجر تسويق بالعمولة يضُم ألالاف المنتجات المختلفة في الأزياء ومنتجات الأطفال والعناية الشخصية والسيارات والأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وغيرها من المنتجات حيث يحوي سوق أمازون علي كل شي يخطر ببالك فلا يوجد شي لا يُباع على سوق أمازون العالمي والمعروف بإسم سوق كوم سابقاٌ بعد أن قامت شركة أمازون العملاقة بضم الموقع ليصبح نقلة إستراتيجية رائعة فى نظام المبيعات والمنتجات والعلامات التجارية المعروضة على الموقع .

إذا كُنت مسوق بالعمولة ولديك موقع إلكتروني أو مدونة يمكنك التريج لبعض المنتجات التى قد تهم جمهورك وذكر أهم المميزات بكل مصداقية وربح عمولة تسويق على كل عملية بيع تتم من خلالك وكلما زادة الإحالات التى تتولد من رابط الإحالة الخاص بك وزادت المشتريات زادت نسبة الربح التى تحصل عليها .

كم نسبة عمولة أمازون؟

تختلف نسبة العمولة من سلعة إلى أخري حسب نوع السلعة وهي فى الغالب تتراوح قيمة العمولة ما بين 4 إلى 15 % من قيمة المنتج ولكن يمكنك كسب حوالي 100$ إلى أكثر من ذلك بكثير إعتمادا على مدي قدرتك على عدد الإحالات التى يمكنك إنشائها لـ أمازون  على كل عملية بيع تتم من خلال الرابط الخاص بك .

للإشتراك فى برنامج Amazon Associates امازون افلييت السعودية من هنا 



2 . التسويق بالعمولة نون السعودية 

نون عبارة عن متجر إلكتروني يضُم ألالاف المنتجات فى مختلف الفئات منها الجمال، الأطفال والرضّع، الكتب والثقافة، التلفيونات والإلكترونيات، الموبايلات، أجهزة الكمبيوتر والتابلت، البقالة والطعام، المنزل، المطبخ والحديقة، الرياضة، اللياقة البدنية ومستلزمات التخييم وغيرها ، على الرغم من أن موقع نون حديث حيث تم إطلاقه فى عام 2016 إلا أنه ما لبث أن أصبح واحد من أهم مواقع التسويق بالعمولة فى السعودية .

إذا أردت الترويج لمنتجات شركة نون والإشتراك فى برنامج أفلييت نون فإنه يتوجب عليك الإشتراك في موقع عرب كليكس حيث إن موقع نون لا يقدم برنامج تسويق بالعمولة خاص به من خلال موقعة الرسمي ومن هنا يمكنك الإشتراك في برنامجهم من خلال موقع عَـرَب كليكس والذي يقدم لك رابط إحالة فريد تابع لأي منتج تختاره لكسب عمولة تسويق على كل عملية بيع تتم من خلالك .

كم نسبة التسويق بالعمولة افلييت نون ؟

في مصر تصل نسبة العمولة إلي 4.8 دولار علي كل عميل يقوم بإستخدام رمز الكوبون الخاص بك ، في حالة كان الطلب أكثر من 500 جنية بعد الخصم ، بينما في حالة كان الطلب اقل أو يساوي 500 جنية تكون العمولة 1.6 دولار فقط.

في السعودية والإمارات: تصل نسبة العمولة إلي 4.8 دولار.

ملحوظة : العمولة والكوبون في السعودية والإمارات يسري على منتجات نون اكسبريس فقط،  والحد الاقصي للخصم 50 درهم / ريال.

يمكنك الإشتراك فى برنامج نون افلييت من هنا 



3 . التسويق بالعمولة كليك بانك Clickbank

كليك بانك واحدة من أكبر الشركات في العالم وهي منصة غنية عن التعريف حيث تتمتع بمصداقية عالية بين المنصات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية فهي ليست فقط من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية بل في العالم أجمع وتتمتع بالخبرة العالية منذ إطلاقها من أكثر من 20 عاماً ، ولسنا في حاجة أيضًا إلى التأكيد على قدر المصداقية الذي تتمتع بها الشركة في دقع الأرباح المستحقة لمسوقيها بالعمولة حيث تم الدفع أكثر من 5 مليار دولار للمسوقين منذ تأسيسها.

ولكن، أهم ما يجعل الشركة من افضل مواقع التسويق بالعمولة بالفعل هو نسبة العمولة الضخمة التي تمنحها للمسوقين حول العالم ، إلى جانب توفير مجموعة كبيرة من المنتجات تساعد المسوقين على إيجاد سوقًا لهم في أكثر من 190 دولة حول العالم.

هناك أكثر من 4000 منتج عالي الجودة لآلاف المعلنين يمكن الإختيار بما يناسب جمهورك والبدأ في الترويج لهم ، حيث يعتبر التسويق عبر كليك بانك من أكثر الشبكات ربحاٌ للتسويق بالعمولة.

كم نسبة عمولة كليك بانك؟!

عمولة كليك بانك هي من أكبر نسب العمولة الممنوحة في هذا المجال قد تصل نسبة عمولتها إلى 75% على كافة منتجاتها وخدماتها المتاحة على موقعها يمكنك الإستفادة من ذلك.

يمكنك الاشتراك فى برنامج كليك بانك افلييت من هنا 



4 . eBay أفلييت

ايباي واحدة من أكبر الشركات المنافسة فى التجارة الإلكترونية حيث تضم ملايين المنتجات من هواتف ذكية وأجهزة إلكترونية ومنتجات العناية الشخصية ولوازم السفر وغيرها في أكثر من 30 فئة مختلفة من العلامات التجارية العالمية حول العالم ، يربط موقع eBay ملايين المشترين والبائعين حول العالم ، حيث يساعد المسوقين في إيجاد فرص للتسويق بالعمولة وكسب المزيد من المال .

في حال كُنت تمتلك موقعاً إلكتروني يمكنك الإستفادة من ذلك من خلال إختيار المنتجات التى تحظي بإهتمام جمهورك ومن ثم الترويج لها وكسب نسبة عمولة على كل عملية بيع تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بك .

هذه طريقة رائعة للاستفادة من الإمكانات الهائلة للشركات التابعة لسوق eBay لأكثر من 180 مليون مشتري حول العالم في 190 سوقاً 

كم نسبة عمولة eBay أفلييت؟!

يحدد البائع النسبة التي يريدها وفق الاتفاق مع الموقع وعلى حسب المنتج.

يمكنك الإشتراك في برنامج eBay Partner من هنا 



5 . اكسباندكارت أفلييت expandcart

اكسباندكارت هي عبارة عن شركة تصميم متاجر إلكترونية رائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، تتركز منتجاتها على بيع برمجيات التجارة الإلكترونية لدى الشركة انتشار واسع في العالم العربي، نسبة إلى النمو المستمر الذي تحققه صناعة التجارة الإلكترونية في عالمنا العربي.

توفر اكسباندكارت برنامج تسويق بالعمولة من أفضل البرامج في المنطقة حقًا، وبعيدًا عن نسبة العمولة الضخمة التي تمنحها، فهي تساعد مسوقيها كذلك في كافة الجهود التي يبذلوها من الترويج لخدماتها.

كم نسبة عمولة اكسباندكارت؟!

كما تحدثنا سابقاً عن منصة اكسباندكارت التى توفر نسبة عمولة هي الأكبر في الشرق الأوسط وقد تصل نسبة العمولة إلى أكثر من 50% على بعض باقات الاشتراك لديها ، وفيما يلي شكل توضيحي لنسب العمولة على كل باقة من باقاتها:

باقة برو : أحصل على 120$ عن كل عميل.

باقة ستاندرد : أحصل علي 40$ عن كل عميل.

باقة إنتربرايس : أحصل علي 600$ عن كل عميل.

يمكنك الإشتراك فى برنامج اكسباندكارت افلييت من هنا 



6 . التسويق بالعمولة شي ان افلييت shein

شي إن هي عبارة عن متاجر تجزئة رائدة على الإنترنت في مجال الملابس ، وهي متخصصة في أحدث اتجاهات الموضة النسائية والديكور والمنزل ومنتجات الأطفال واحدث المكياج والملابس الرجالية والرياضة وغيرها من المنتجات المميزة على المتجر ويعد أحد افضل مواقع التسويق بالعمولة السعودية .

 يمكن أن تكسب من خلال الانضمام لبرنامج التسويق بالعمولة الخاص بهم وتقوم بالترويج للمنتجات المناسب لإهتمامات جمهورك وسوف تكسب عمولة على جميع المبيعات المحالة فقط عن طريق توجيه العملاء إلى موقع SHEIN .

يمكنك الإشتراك فى برنامج شي إن العربي للتسويق بالعمولة من هنا



7 . التسويق بالعمولة نمشي افلييت namshi

نمشي هو عبارة عن متجر إلكتروني يهدف للترويج للسوق الخليجي يضم العديد من المنتجات من لوازم الرياضة والملابس والشنط والأحذية ومنتجات الأطفال وغيرها من المنتجات المميزة حسب العلامة التجارية التى تختارها .

كما يعتبر أيضا واحد من افضل مواقع التسويق بالعمولة العربية فبمجرد أن تصبح مسوقا تابعا له لهم سوف تحصل على رابط تابع يمكنك من خلاله الترويج لبعض المنتجات وفي حال تم النقر وشراء أحد المنتجات من الموقع ستربح عمولة تبلغ نسبتها 10% عن كل عملية بيع تتم . 

يمكنك الإشتراك فى برنامج نمشي افلييت من هنا 



8 . برنامج فيلسوف افيليت بيع كتب للتسويق بالعمولة

فيلسوف أحد أكبر المكتبات على الإنترنت في الشرق الأوسط ، تضم العديد من الكتب حيث يتوفر أكثر من مليون عنوان من الكتب العربية والإنجليزية مع خدمة التوصيل إلى المنازل وطرق الدفع المخصصة التي تناسب المنطقة العربية .

إذا كنت مهتماً بالكتب ولديك قناة على اليوتيوب يمكنك الإشتراك في برنامج فليسوف افلييت والترويج للكتب المتوافرة على منصة فليسوف ، كذلك إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني يتحدث عن الكتب والكورسات يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع جمهورك والحصول على عمولة مع كل عملية شراء تتم من خلالك .

يمكنك الإشتراك فى برنامج فليسوف افلييت من هنا 



9 . برنامج جملون اكسبرس للتسويق بالعمولة 

جملون إكسبرس هو أضخم متجر إلكتروني للكتب العربية والإنجليزية في المملكة العربية السعودية ويعد واحد من افضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية ، يقدم موقع جملون خدمة التوصيل والشحن حتى باب البيت، كما يوفر جملون إكسبرس طرق مختلفة للدفع والتي منها الدفع عند الإستلام أو عن طريق بطاقات الدفع الإلكتروني كـ فيزا وماستر كارد وباي بال Paypal  يتم التوصيل من الرياض لجميع مناطق المملكة العربية السعودية في حال توفر الكتاب في مستودعاتهم ، طرق التتبع المتاحة من خلال برنامج جملون اكسبرس للتسويق بالعمولة : كوبونات قابلة للتتبع.

يمكنك الإشتراك فى برنامج جملون اكسبرس من هنا 



10 . برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة Aliexpress affiliate

علي اكسبرس هو عبارة عن سوق إلكتروني تم إنشاؤه بواسطة علي بابا دوت كوم ، وهو يضُم تقريبا كل شيء يمكنك التفكير فيه من أجهزة إلكترونية وملابس وأدوات رياضية وأحذية وهواتف ذكية وأجهزة كمبيوتر وأدوات منزلية وغيرها.

هنالك أكثر من 130.000 بائع نشط متوافرين على الموقع لتقديم الخدمات للمشترين من أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، يعد برنامج  علي اكسبرس للتسويق بالعمولة ميزة مذهلة لعملاق التجارة الإلكترونية ويوفر طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى القيام بالكثير من العمل ، كل ما عليك هو إختيار المنتج المناسب لجمهورك والبدأ فى الترويج له عبر رابط الإحالة الخاص بك وكسب المزيد من المال .



11 . برنامج سيفي للتسويق بالعمولة

سيفي هو عبارة عن متجر إلكتروني يضم مجموعة متنوعة من خيارات الملابس والأحذية والحقائب ومستلزمات التجميل ذات العلامات التجارية والديكور وغيرها ، ويقدمون خصومات كبيرة على كل واحد من عروض مواقعهم على الإنترنت .

يمكنك الاشتراك فى برنامج سيفي افلييت من هنا



12 . برنامج سلة افلييت 

واحد من أشهر مواقع التسويق بالعمولة فى السعودية هي سلة وهي عبارة شبكة تضم أكثر من 13.000 متجر متوافر على المنصة لمختلف المنتجات فى العديد من الفئات من إكسسوارات ومستلزمات أطفال وملابس ومنتجات العناية وغيرها ، يمكنك إختيار المنتجات المناسبة لجمهورك والترويج لها من خلال موقعك الإلكتروني أو حسابك على منصات التواصل الإجتماعي .

يمكنك الإشتراك فى برنامج سلة افلييت من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-