افضل منصات العمل الحر في السعودية ( افضل مواقع فري لانسر السعودية 2022 )

 يذهب العديد من الشباب السعودي إلي منصات العمل الحر سواء العربية أو الأجنبية مثل آب وورك وفريلانسر وفايفر وخمسات ومستقل وغيرها وهي منصات العمل الحر تحوي من جميع أنحاء العالم وربما تكون الفرصة قليلة للحصول على عمل من خلال هذه المنصات لذلك وفي جهود مبذولة من قِبل المملكة العربية السعودية لتوفير مجموعة من منصات العمل الحر السعودية والتى تخدم الشباب السعودي فقط .


افضل منصات العمل الحر في السعودية ( افضل مواقع فري لانسر السعودية 2022 )


افضل مواقع العمل الحر بالسعودية 

1 . منصة بحر bahr

منصة بحر تعد هذه المنصة واحدة من أشهر وأكبر وافضل منصات العمل الحر في السعودية وهي تتصدر هذه القائمة بسبب توافر فرص العمل المتاحة على المنصة وما تقدمه المنصة من مميزات للمستقلين، وتوفر المنصة فرص عمل حرّ في مختلف المجالات :

منها  المحاسبة، وخدمة العملاء، والكتابة والترجمة، التدريب والاستشار، الترجمة، والتسويق و المبيعات، التصميم و الابتكار، الفيديو و التصوير، القانون، الكتابة و التحرير، المحاسبة و الاستشارات، الهندسة والبناء، تحليل البيانات، تسويق رقمي، تطوير البرامج، تقنية المعلومات و الشبكات، خدمة العملاء، عمليات الدعم الاداري وغيرها 

فهذه المنصة تضم العديد من التخصصات فى شتي المجالات وتوفر فرص عمل حقيقية للشباب السعودي حيث تراعي بيئة وثقافة العمل السعودية، وتضم المنصة أكثر من 130 ألف مستقل  وأكثر من 40 ألف مشروع محلي وأكثر من 200 مشروع عالمي.

يمكنك التسجيل فى منصة بحر من هنا .



2 . منصة مرن marn 

منصة مرن إحدي منصات العمل الحر فى السعودية وهي شركة سعودية تقدم حلول توظيف للعمل بالساعة للربط بين الشركات والشباب السعودي. 

وتمتاز المنصة أنها تقبل الفئات العمرية المختلفة من عمر 15 عاماً إلى 65 عاماً، حيث أنها توفر فرص عمل حقيقية لطلبة الثانوية في حال رغبتهم فى العمل، كما يوجد جانب أخر مميز على هذه المنصة وهي أنها توفر فرص عمل في مجالات لا توفرها بعض المنصات الأخرى مثل: بائع، مقدم طعام، كاشير، موظف استقبال، منظم فعاليات، مصفف أرفف، مندوب توصيل، باريستا، مساعد إداري وغيرها.

حيث تساعدك على البحث عن فرص عمل أو توظيف أشخاص من خلال توفير فرص عمل مرنة بالساعة.

يمكنك زيارة منصة مرن من هنا .



3 . منصة بي تي وي ptway

منصة بي تي وي عبارة عن منصة تعمل على ربط الشركات بالموظفين وهي مخصصة للسعوديين فقط وهي تعد من افضل منصات العمل الحر السعودية، من خلال تقديم العديد من فرص العمل المتاحة على المنصة منها قطاع الأعمال والتى تضم المبرمج والمحاسب وكول سنتر ومصمم ومدير عمليات وغيرها ،كذلك مجال الفعاليات ومنها مدخل البيانات وفني صوت ومترجم وغيرها، أيضاً القطاع الصحي كالطبيب والممرض وفني إشاعة وغيرها من القطاعات والمجالات المختلفة فى سوق العمل.

بالإضافة إلى أن الفرص متاحة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، كما أن المنصة لا تأخذ مبالغ مالية أو تقتطع نسبة من أجر الموظف.

يمكنك زيارة منصة بي تي وي من هنا 



4 . منصة بارت تايم partatime

منصة بارت تايم هي منصة سعودية تربط بين الشركات والباحثين عن وظيفة من خلال توفير العديد من التصنيفات بأسهل طريقة ،وهي تقدم نظام العمل بالساعة أى بدوام جزئي وليس نظام التوظيف الدائم أى بدوام كامل ، إذا كنت تبحث عن وظيفة مناسبة لك يمكنك التسجيل فى هذه المنصة والعمل بنظام عمل مرن بالساعة ، كما ويتوافر تطبيق للمنصة على الهواتف الذكية للأندرويد والآي فون. 

يمكنك زيارة منصة بارت تايم من هنا 



5 . منصة وردية wardia

منصة وردية تساعد الباحث عن عمل جزئي أو عمل مرن علي إيجاد الوظيفة المناسبة لمؤهلاته وخبراته حيث تعرض المنصة الوظائف المناسبة لمجال إهتمامك والراتب المتوقع ، يمكنك البحث من خلال العديد من التخصصات المتاحة على المنصة وبما يناسبك ، يجب عليك إغتنام الفرصة والحصول على وظيفتك .

يمكنك زيارة منصة وردية من هنا 



6 . منصة صبار sabbar

منصة صبار عبارة عن منصة ناشئة سعودية ومن افضل منصات العمل الحر فى السعودية التى تقوم بالربط بين الشركات والمنشآت وبين الباحثين عن عمل ، حيث تقوم الشركات بنشر فرص العمل المتاحة ويقوم الموظفين المدربين بالتقديم على هذه الوظائف فى أكثر من 100 شركة كبيرة فة قطاع المطاعم والمقاهي وقطاع التجزئة والترفيه ، حيث يضم الموقع أكثر من 10 ألالاف سعودي وسعودية مدربين، صبّار يتواجد في المناطق الكبرى في السعودية :الرياض، جدة، الدمام ويتم التوسع حاليًا لباقي مناطق المملكة بالإضافة إلى مصر بإذن الله.

يمكنك زيارة منصة صبار من هنا 



7 . منصة باشنورز

منصة باشنورز للعمل الحر واحد من افضل منصات العمل الحر فى السعودية الناشئة والتى تعمل على شاكلة موقع مستقل ولكنه يهتم بالشباب السعودي فقط ،حيث تقدم فرص عمل حقيقية للشباب السعودي. 

حيث توفر المنصة العديد من التخصصات المختلفة في عدة مجالات منها : تصميم الجرافيك والشعارات، تصميم مواقع إلكترونية وتطبيقات، تواصل إجتماعي وتسويق الكتروني، انفوجرافيك وموشن جرافيك ، كتابة المحتوى والترجمة ، التصوير والفيديو ، تصميم داخلي وثلاثي الابعاد، الهندسة والعمارة، محاسبة و استشارات أعمال،علم البيانات والتحليلات،القوانين والتشريعات،موسيقى وصوت وغيرها من التخصصات المختلفة .

يمكنك تصفح المشاريع المختلفة وتحديد المزانية المناسبة لك والمهارات وغيرها للبحث عن أفضل وظيفة مناسبة لمهاراتك ووضع عرضك، فهناك توظيف بالمشروع وأيضاُ توظيف بالشهر.



8 . منصة منجز للعمل الحر

منجز هي شركة سعودية متخصصة في مجال التوظيف بنظام العمل المرن (نظام العمل بالساعة) هدفها هو توفير شباب وشابات سعوديين مؤهلين للعمل في قطاعات مختلفة مثل التجزئة والضيافة وإدارة الفعاليات والحملات وغيرها من القطاعات مما يمكن المنشآت من إنجاز اعمالها بكفاءة ومرونة عالية تتناسب مع احتياجاتها في المواسم وأوقات الذروة.

وتعد من افضل منصات العمل الحر السعودية توفر للشركات منجزين سعودين مؤهلين ومدربين ملتزمين بنظام العقود المرنة، حيث تحرص على توفير الاحتياج الكامل للمنشآت من خلال ربطهم مع شباب و شابات سعوديين مدربين ومؤهلين لإنجاز مهام معينة بنظام العقود المرنة .

يمكنك زيارة منصة منجز للعمل الحر من هنا 



9 . منصة اكتفاء للعمل الحر 

تخدم منصة اكتفاء مبادرة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية الهادفة لتحفيز وتنظيم ممارسة العمل الحر في المملكة وإيجاد فرص عمل مميزة للمواطن السعودي عبر منح وثيقة العمل الحر التي توفر العديد من الخدمات المميزة والداعمة




10 . منصة سلس منصة العمل الحر فى السعودية

منصة سلس من منصات العمل الحر والخاصة بتقديم الخدمات المصغرة وتعتبر من المنصات الهامة وواحدة من افضل منصات العمل الحر السعودية إذا أردت إنجاز بعض الأعمال الصغيرة.

كل ما عليك القيام به هو التسجيل بالموقع وبالبدأ بتصفح الأعمال المعروضة من قِبل صاحب المشروع وبدء تقديم عروض وتنفيذ المهمة كما هو مطلوب وربح المال.

تتميز المنصة بأنها أول منصة عربية لإنجاز مهام صغيرة جداً وهي ( Micro jobs ) وهي تناسب المبتدئين فهلا لا تتطلب جهد كبير مثل الإشتراك في قناة يوتيوب أو التعليق علي تغريدة أو مشاهدة فيديوهات وغيرها ، تقدم المنصة العديد من وسائل الدفع المتاحة مثل مدى والباي بال وفيزا وغيرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-