افضل مواقع مشاركة ارباح جوجل ادسنس 2023 مضمونة الدفع

 لكل كاتب يبحث عن طريقة لربح بعض المال من خلال مهارة الكتابة، وسبق وتحدثنا سابقا عن عن افضل مواقع الربح من كتابة المقالات العربية والتى تقدم خدمة الكتابة للمستقلين فى مقابل مبلغ معين ويختلف المبلغ حيب الخبرة وعدد الكلمات وغيرها من الأمور الأخري ولكن تمكنك من كسب المال بشكل عام، واليوم نتحدث عن افضل مواقع مشاركة ارباح جوجل ادسنس لكي تستطيع ربح المال من خلال كتابة المقالات وفى المجال المناسب لك.



ماذا تعني مشاركة أرباح جوجل أدسنس ؟

بإختصار هي عبارة عن خدمة مشاركة أرباح Google AdSense والتى توفرها إدارة المواقع حتي تمكن الكاتب المستقل من تحقيق نسبة محددة من الربح المادي عبر إعلانات جوجل أدسنس المتواجدة داخل موضوعه على المواقع التى يشارك بها.


وفي المواقع العربية تختلف نسبة مشاركة أرباح جوجل AdSense من موقع لآخر، كما تختلف منظومة تطبيقها من موقع لآخر، والتى تتم عن طريق وضع معرف حساب أدسنس (Pub-ID) الخاص بالكاتب في ملفه الشخصي بالموقع، وعليه يتم احتساب هذه الأرباح.



افضل مواقع مشاركة ارباح ادسنس موثوقة 2023

  • موقع نجوم مصرية 
  • موقع ثقفني 
  • موقع مصر فايف
  • موقع كلمة 
  • موقع كلامكو
  • موقع اشراق
  • Weebly
  • Hubpages
  • Infobarrel
  • JournalHome
  • YouSayToo
  • TrendHunter


الربح من موقع نجوم مصرية 

موقع نجوم مصرية يعتبر رائع فى مجال مشاركة ارباح ادسنس ويعد اول موقع من مواقع مشاركة ارباح ادسنس فى الوطن العربي، والموقع الوحيد الذي يقدم خدمة مشاركة ارباح جوجل ادسنس بشكل رسمي فى عام 2019، ويقوم بمشاركة الأرباح بنسبة 80% للكاتب و20% لإدارة الموقع.

 

يحظي الموقع بنسبة زيارات كبيرة تصل لأكثر من 2 مليون عملية مشاهدة شهرياً، مما يجذب العديد من الكتاب للكتابة بالموقع وذلك لعدة أسباب أهمها المصداقية التى يتمتع بها الموقع فى الدفع حيث توجد العديد من المواقع التى تقدم خدمة مشاركة الأرباح ولكنها غير موثوقة. 


وأيضاً يقدم الموقع نسبة كبيرة من الزوار بشكل شهرى مما يؤدي لحصول الكاتب على نسبة مشاهدة مرتفعة لمقالاته وبالتالي زيادة أرباحه، أيضا يتميز الموقع بالإشتراك فى جوجل نيوز وبالتالي زيادة الظهور وزيادة المشاهدات للمقالات. 


أيضاً من المزايا التي يقدمها الموقع للكتاب هي إمكانية استخدام حسابات جوجل ادسنس المستضافة، كذلك فى حال لم تكن تمتلك حساب فى جوجل ادسنس يمكنك فتح حساب خاص بك بعد كتابة عدد من المواضيع في موقع نجوم مصرية.


ولكن هناك بعض الشروط الصارمة للقبول في الموقع وهي أن تحترم كافة شروط جوجل أدسنس وكذلك يجب أن تكون المقالات حصرية ولا يتم قبول المقالات المنسوخة وأن يكون الكاتب ذو خبرة فى مجال الكتابة والسيو.



الربح من موقع ثقفني 

موقع ثقفني أحد أهم وأكبر المواقع العربية علي الساحة، كما يعد أيضاً من اهم مواقع مشاركة ارباح ادسنس الآن، ككاتب محتوي تعد فرصة الإشتراك مع هذا الموقع من أربح الصفقات، لماذا ؟ 


يحظي هذا الموقع بنسبة زيارات تتعدي 20 مليون زيارة شهرياً وفقاً للإحصائيات، ما يجعله مميز ووجه للكتاب فى الوطن العربي فهناك العديد من الأقسام فى هذا الموقع والتى تمكنك من إختيار القسم المناسب لك للكتابة منها قسم الرياضة وقسم الأخبار وقسم السيارات والأسعار والوظائف والجمال والعناية وغيرها.


يقدم الموقع نظام مشاركة أرباح جوجل ادسنس بنسبة 85% للكاتب المستقل ونسبة 15% للإدارة  وهي نسبة غير مسبوقة من قبل في مواقع مشاركة الأرباح.


فى حال لم تكن تملك حساب أدسنس عادي يمكنهم توفير قناة علي حسابهم، يتم إحتساب المشاهدات والأرباح في حسابك بمجرد السماح لدومين موقع ثقفني بعرض أعلاناتك.


الموقع محسن جيدا لمحرك البحث ويعمل علي منصة وورد بريس وهي الأفضل حتي الآن، يتم إرسال أرباحك في نهاية الشهر التالي مثلما هو متبع في نظام العمل جوجل أدسنس عن طريق فودافون كاش أو البريد المصري أو بنك مصر.



الربح من موقع مصر فايف 

موقع مصر فايف الإخبارى من ضمن أفضل المواقع الإخبارية العربية على الساحة، وواحد من مواقع مشاركة الأرباح لجوجل أدسنس الموثوقة، حيث يضم الموقع العديد من الأقسام فى مجال الرياضة والتعليم والسيارات والتكنولوجيا والصحة والجمال والأسرة والوظائف وأسعار الذهب والدولار ومنوعات وغيرها.


بالعمل مع هذا الموقع ستكسب الكثير من المميزات منها حصولك على زيارات كبيرة من خلال الكتابة لدي الموقع حيث يحصد الموقع العديد من الزيارات بشكل شهري يصل لأكثر من مليون زيارة، مما يزيد من فرصة حصول مقالاتك على عدد جيد من الزيارات وبالتالي الحصول علي أرباح مرتفعة.


يقوم نظام مشاركة ارباح ادسنس مصر فايف على نسبة 80% للكاتب المستقل و20% لإدارة الموقع، كما أن هناك نظام أرشفة عالي للمقالات وتحسين مستمر لمحرك البحث لوصول المقالات للجمهور، إشتراك الموقع فى أخبار جوجل مما يعني زيادة الزيارات وبالتالي فرصة أكبر لزيادة مشاهدات مقالاتك وزيادة الأرباح.


إذا لم تكن تمتلك حساب ادسنس فإن الموقع يقدم ميزة إستخدام نفس حساب أدسنس على أكثر من عضوية ويمكن معرفة أرباح كل عضو عن طريق إنشاء قناة مخصصة والإستفادة من خدمة مشاركة أرباح جوجل أدسنس.



الربح من موقع كلمة 

موقع كلمة هو موقع تابع لموقع نجوم مصرية حيث قررت إدارة موقع كلمة طرح نظام مشاركة ارباح ادسنس على الموقع بنسبة 80% للكاتب المستقل و20% لإدارة موقع كلمة. 


كما يتيح موقع كلمة مشاركة الارباح ايضا للأشخاص الذين لا يمتلكون حساب جوجل ادسنس وذلك عبر نظام القنوات المخصصة، كما يمكن طلبها مجانا لكل الكتاب المحترفين.


ما يميز موقع كلمة لمشاركة الأرباح :

  • الموقع مشترك في اخبار جوجل.
  • النسبة لمشاركة ارباح ادسنس ٨٠٪ لك.
  • ارشفة سريعة ومميزة للمواضيع.
  • يمكنك العمل بحساب ادسنس واحد لاكثر من عضوية بنظام القنوات المخصصة.
  • اعلانات الموقع ١٠٠٪ اعلانات ادسنس فقط لتحقيق افضل نسب نقر.
  • اماكن اعلانات والوان احترافيه لتحقيق افضل ربح.
  • يمكن لاي كاتب ان يكون ادمن في صفحة الفيس بوك الرسمية لموقع كلمة 
  • خدمات إرسال المواضيع للمشتركين في نظام الإشعارات، وذلك للمواضيع المميزه والأخبار العاجلة.



الربح من موقع كلامكو

موقع كلامكو واحد من افضل المواقع الخاصة بكتابة المقالات والتى يمكنك العمل عليها ولكنه يختلف قليلاً عن المواقع السابقة حيث إنه لا يتطلب نظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس.


ولكن هنا تقوم بالتسجيل فى الموقع والذي يشمل العديد من الأقسام التى يمكنك الكتابة بها من فن وسينما ومال وأعمال وصحة وجمال وموضة ورياضة وتكنولوجيا وغيرها ومن ثم يمكنك ربح المال من خلال الزيارات التى تحصدها مقالاتك التى تم نشرها على الموقع، ولكن للأسف هذه النسبة غير محددة كباقي مواقع مشاركة ارباح ادسنس الأخري السابقة.



الربح من موقع اشراق 

موقع اشراق واحد من مواقع مشاركة الارباح وهو عبارة عن موقع يضم مجموعة من الأقسام المختلفة فى عدة مجالات منها الأشرة والطفل ووتطوير الذات والمال والأعمال ومجال التعليم وغيرها.


يقدم موقع اشراق نظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 85% للكاتب المستقل و15% لإدارة الموقع، يجب أن تمتلك حساب ادسنس عادي وليس مستضاف، وفي حال عدم امتلاك حساب أدسنس عادي يمكن استخدام قناة عبر نظام القنوات المخصصة.



الربح من موقع Weebly

يعد Weebly أحد أفضل مواقع مشاركة الإيرادات لبدء مدونة للمبتدئين، ويقدم الموقع نظام مشاركة أرباح بنسبة 100%.



الربح من موقع Infobarrel

موقع Infobarrel من المواقع الأجنبية المميزة فى نظام مشاركة الأرباح ويأني النظام بنسبة 75% للكاتب المستقل و25% للموقع.



الربح من موقع Hubpages

موقع hubpages من المواقع المعروفة على مستوي العالم ولديه شعبية كبيرة والتى تمكنك من الإستفادة فى حال تم الإشتراك معهم، يقدم الموقع نظام مشاركة الأرباح 60% للكاتب المستقل و40% للموقع ولكن تظل هذه النسبة مميزة لما لدي الموقع من عدد كبير من الزيارات التى يمكنك الإستفادة منها.



الربح من موقع JournalHome

هذا الموقع مناسب للكتاب المبتدئين، حيث يقدم JournalHome مدونة مجانية مع القدرة على إضافة إعلانات AdSense الخاصة بك وكسب 100 في المائة من الإيرادات.



الربح من موقع YouSayToo

من المواقع الهامة فى مجال مشاركة الأرباح حيث يقدم الموقع نسبة أرباح 50% للكاتب و50% للموقع.



الربح من موقع TrendHunter

موقع Trendhunter هو أحد أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، بمجرد الإشتراك معهم يمكن أن تحصل مقالتك بسهولة في أفضل 10 تصنيفات وفقًا لبحث Google، حيث يتمتع الموقع بحركة مرور كبيرة يوميًا مما يجعله مناسب إستثمار الكتابة به، وهو معروف بمشاركة أرباح تصل إلى 100 ٪ من إجمالي الإيرادات مع أعضائه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-