افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي بالعربي والانجليزي

هناك العديد من طرق الربح من الانترنت والتى يمكنك كسب المال من خلالها ولعل من الطرق التى يمكنك ربح المال منها ويبحث عنها العديد من الشباب لوجود وقت فائض لديهم ويفضلون إستثمار هذا الوقت فى زيادة دخلهم، هل تبحث عن مواقع الربح من تحويل الصوت إلي نص.


يمكنك التعرف على افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي من خلال هذه القائمة وإختيار المواقع المناسبة لك كما يمكنك العمل على أكثر من موقع لزيادة ربحك فكل ما عليك هو تخصيص وقت وبعض اللغات واللهجات المختلفة وتوفير المعدات اللازمة لذلك لربح المزيد من المال.


افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي بالعربي والانجليزي


افضل مواقع الربح من تحويل الصوت إلي نص 

  • موقع مستقل 
  • موقع خمسات 
  • موقع FlexJobs
  • موقع SolidGigs
  • موقع GoTranscript
  • موقع TranscribeMe
  • موقع Rev
  • موقع CastingWords
  • موقع SpeechPad
  • موقع GMR Transcription
  • موقع Scribie

موقع مستقل 

موقع مستقل الرائد فى مجال العمل الحر والذي يعتبر أفضل مواقع العمل الحر العربية هو أيضاً أحد اهم مواقع الربح من التفريغ الصوتي وهو فرصة رائعة لإيجاد وظائف تفريغ صوتي عن بعد، توجد مئات المشروعات التى توفرها المنصة والتى تنشر بشكل يومي في مختلف التخصصات والمجالات.


لذا إذا كنت تمتلك وقتاً إضافياً يمكنك إستثماره فى زيادة دخلك من على الانترنت من خلال تفريغ الملفات الصوتية والفيديوهات وتحويلها إلى نصوص وربح بعض المال، ويساعدك على زيادة دخلك وجود عدة لغات تمتلكها وكذلك المعرفة الواسعة بعدة لهجات للغة الواحدة مما يساعدك على تفريغ لملفات أكثر ودخل إضافي أكثر.



موقع خمسات 

موقع خمسات للخدمات المصغرة أحد افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي بالعربي والذي يساعدك على ربح المال من خلال تحويل الملفات الصوتية وكذلك الفيديوهات المرئية إلى نصوص، يوجد العديد من العملاء لدي موقع خمسات يطلبون هذه الخدمة ويقدم الكثير من المستقلين خدمة التفريغ الصوتي.


لذلك يجب عليك تقديم عرض مميز فى الخدمة التى ستقدمها على المنصة وقراءة خدمات الأخرين المنافسين لك فى هذه الخدمة ومعرفة ما يقدمونه للعملاء لتقديم عرض خدمة أفضل لجذب العملاء لشراء خدماتك، وأثناء تصفحي لخدمات التفريغ الصوتي أن هذه الخدمة يوجد عليها طلب كبير من قبل العملاء.



موقع FlexJobs

موقع FlexJobs هو واحد من أكثر المواقع شهرة في العالم للعثور على وظائف العمل الحر والعمل من المنزل، حيث يتميز الموقع بتوافر مجموعة من الوظائف المختلفة في مجموعة متنوعة من الأقسام بما في ذلك إدخال البيانات والكتابة والبرمجة وغير ذلك الكثير.


والشيئ الهام لدينا أن موقع FlexJobs هو واحد من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تحصل فيها على أكبر حجم من وظائف التفريغ الصوتي للملفات وهو أحد اكبر مواقع الربح من التفريغ الصوتي. 


إذا كنت مبتدئ أو خبير في التفريغ الصوتي فيعتبر موقع FlexJobs هو المكان الأمثل لك لإنشاء كتاب أعمال والعمل وفقًا لشروطك الخاصة والذي يضم أكثر من  27000 وظيفة عبر الإنترنت من أكثر من 5772 شركة.



موقع SolidGigs

إذا كنت تبحث عن موقع للربح من التفريغ الصوتي يعتبر هذا الموقع المناسب لك، منصة SolidGigs هي واحدة من تلك المواقع التي من المحتمل أنك لم تسمع الكثير عنها، من أهم ميزات الإشتراك فى موقع SolidGigs أنه يقدم الوظائف المستقلة مباشرة إلى الصندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع مجانًا تمامًا.


بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من الموارد والأدوات لمساعدتك على النجاح كمستقل. من خلال الانضمام ، ستحصل على وظائف جديدة مباشرة لك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الترويج لأعمال جديدة.


فكرة هذا الموقع تقوم على ما يلي بمجرد التسجيل فى الموقع يمكنك الموقع من تحديد مجال عملك للحصول على وظائف تخص هذا المجال ويقوم الموقع بالبحث فى عشرات المصادر للعثور على عملاء مثاليين لمجال عملك الذي قومت بإختياره ومن هنا يقوم الموقع بإرسال تنبيهات لك بمجرد إيجاد وظائف مناسبة لإرسال عرض مباشر للمصدر الرئيسي وكسب العديد من العملاء وزيادة أرباحك .



موقع GoTranscript

يعتبر موقع GoTranscript من مواقع الربح من التفريغ الصوتي للمبتدئين أي أنك لست بحاجة إلي أن تكون متمرساً أو لديك سرعة كتابة سريعة للحصول على وظائف على الموقع، علاوة على ذلك سيدفعون لك حوالي 0.60 دولارً لكل دقيقة فيديو.


ومن المميز أيضاً فى هذا الموقع أنه يمكنك العمل من أي مكان في العالم والحصول على وظائف تفريغ صوتي اون لاين من العملاء الدوليين أيضًا، كما يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك حسب وقت فراغك، يقدم GoTrascript طرق دفع آمنة حيث يتم إرسال المدفوعات أسبوعيًا كل يوم جمعة من خلال PayPal و Payoneer. 


كل ما عليك فعله هو التسجيل بالموقع وإكمال اختبار قصير وتدوين بعض صوتيات الاختبار وفي حال تم اختيارك فسيتم إخطارك من قبل أحد المسؤولين في غضون أسبوع ويمكنك البدء في العمل.



موقع TranscribeMe

إذا كنت تبحث عن مواقع الربح من تحويل الصوت إلي نص فيجب أن تكون قد صادفت موقع TranscribeMe إنها واحدة من أكثر منصات التفريع الصوتي شهرة وتصنيفًا في العالم وأفضل هذا الموقع بشكل شخصي من بين هذه المواقع.


ما يجعل هذا الموقع مميز هو أنه يدفع نسبيًا أكثر من منافسيه فى نفس المجال، يمكنك كسب ما يتراوح بين 15 دولار و 25 دولار لكل ساعة عمل صوتية، يفتخر الموقع بأن أصحاب الدخل المرتفع يكسبون حوالي 2500 دولار شهريًا علي موقعهم.


علاوة على ذلك فإن TranscribeMe لديه جدول رواتب أعلى للمهنيين القانونيين والطبيين؛ لذلك إذا كنت طالبًا وتحتاج إلى دخل إضافي فهذا الموقع مناسب لك، كما أن الموقع مجاني بدون أي رسوم تسجيل أو عضوية، كما يمكنك أيضًا تحديد الساعات التي تكون فيها متاح للعمل. 


ولكن يتعين عليك إجراء اختبار قصير لإثبات أهليتك للوظيفة إذا نجحت في الاختبار فستبدأ في الحصول على عمل، ستحصل على دفعات وأرباح منتظمة من خلال PayPal.



موقع Rev

موقع Rev واحداً من افضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي ي منصة أخرى تعمل علي تقديم وظائف التفريغ الصوتي للمستقلين المحترفين، بالإضافة إلى ذلك يمكن للميتقلين الذين لديهم أي مهارات لغوية بما في ذلك المترجمين العثور على عمل في Rev.


في المتوسط يكسب المستقلين على موقع Rev من 225 دولار إلى 300 دولار شهريًا ، في حين أن أعلى ربحًا يكون حوالي 2000 دولار شهريًا. 


كل ما عليك فعله هو التسجيل والبدء في الحصول على وظائف ، ولكن قبل ذلك يجب عليك إجراء اختبار نحوي قصير ولكن لا داعي للقلق حيث إن الاختبار ليس صعبًا لكنه يختبر قدراتك وهنا سيقدم لك الموقع تأكيدًا بشأن طلبك في غضون 48 ساعة بعد إكمال الاختبار وبعد الاختيار يمكنك أن تختار من بين وظائف التفريغ الصوتي للمحاضرات أوالبودكاست أوالمقابلات الإعلامية.



موقع CastingWords

موقع CastingWords هو عبارة عن افضل موقع للربح من التفريغ الصوتي للمبتدئين الباحثين عن أفضل وظائف التفريغ الصوتي اون لاين كما أنه توفر فرص عمل تفريغ صوتي للمحترفين جنباً إلى جنب.


عندما تقوم بالتسجيل في الموقع ستحتاج إلى إعطاء بعض المعلومات الشخصية مثل بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook سيعلمك الموقع إذا تم قبولك وبعدما تتم عملية القبولك ستتمكن من الوصول إلى قائمة الوظائف المتاحة على الموقع.


يتميز الموقع بواجهة واضحة وسهلة الاستخدام، تحتوي جميع الوظائف على المدة الزمنية للصوت المكتوب جنبًا إلى جنب بهذه الطريقة يمكنك اختيار وظيفة اعتمادًا على الوقت المتاح لديك للعمل.


علاوة على ذلك لدى CastingWords نظام تصنيف للمستقلين حيث يمنحك الموقع تقييماً على أدائك لكل مهمة تكملها، يمكن لأصحاب التقييم الأعلي الحصول على وظائف ذات رواتب أفضل، يمكنك أن تكسب حوالي 0.50 دولار لكل دقيقة على هذا الموقع.



موقع SpeechPad

موقع SpeechPad هو عبارة عن شركة تفريغ صوتي والتى كانت تعرف سابقًا باسم Speechlink حيث تستأجر المنصة أشخاصًا من جميع أنحاء العالم للعمل بها. يتكون معظم العمل على Speechpad من مقابلات شركة التأمين.


إذا كنت تريد التسجيل في Speechpad فيجب أن تكون لديك سرعة طباعة تصل إلى 40 كلمة في الدقيقة ولكن لن يمثل هذا عائقاُ لمعظم المبتدئين حيث يمكنهم فعل ذلك ، بمجرد التسجيل في الموقع ستختبر المنصة مهاراتك في الكتابة والاستماع.


عادة ما يكسب المبتدئين في موقع SpeechPad حوالي 0.25 دولارًا في الدقيقة ، بينما يمكن أن يكسب المحترفين ما يصل إلى دولار واحد في الدقيقة، من المميز فى العمل فى هذا الموقع أنه يمكنك الحصول على دفعات سريعة من خلال PayPal كل جمعة وثلاثاء.



موقع GMR Transcription

يقدم موقع GMR Transcription فرصًا ممتازة للمستقلين فهو يعد موقع مميز من مواقع الربح من التفريغ الصوتي حيث يمكنك كسب حوالي 1000 دولار إلى 3000 دولار شهريًا وذلك اعتمادًا على مهاراتك ومؤهلاتك وصعوبة الملف الصوتي الذي تم تعيينه لك.


علي الرغم من إنها شركة مقرها الولايات المتحدة لكنهم يقبلون كل من يريد العمل من جميع أنحاء العالم، لديهم مجموعة متنوعة من وظائف التفريغ الصوتي المتاحة باللغة الإنجليزية إلى اللغة الإسبانية كما أنها توفر خدمات التفريغ الصوتي للمنهج التعليمي والملفات القانونية وشركات أبحاث السوق والبودكاست.


التسجيل في موقع GMR Transcription سهل فكل ما عليك هو أن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية بعد ذلك ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حول تفاصيل اختبار الدخول، الاختبار هو عبارة عن الوظيفة التي ستقوم بها على الموقع حيث يتعين عليك نسخ ملف صوتي، إذا تم اختيارك فسوف يتصلون بك في غضون أسبوع أو أسبوعين، أيضًا ستكون تحت المراقبة حتى تقوم بنسخ ساعتين على الأقل من الفيديو أو الصوت بدقة.



موقع Scribie

موقع Scribie عبارة عن موقع للربح من تحويل الصوت إلي نص ذات تصنيف عالي حيث يمكنك الحصول على الكثير من وظائف التفريغ الصوتي  والفيديو.


من الجدير بالذكر أن الموقع يدفع أرباحاً أقل مقارنة بباقي المواقع الأخري فى هذه القائمة، ولكن هو موقع ممتاز للمبتدئين لبدء حياتهم المهنية في التفريغ الصوتي.


لدي موقع Scribie وقت تسليم إلزامي يبلغ ساعتين لكل ملف، يمكنك كسب حوالي 5 دولارات إلى 50 دولارًا لكل ساعة صوتية وفقًا لمستوى الصعوبة ومدى سرعة إرسال النصوص الخاصة بك.


وتمتاز وظائف Scribie بأنها مرنة حيث يمكنك العمل من المنزل متى كنت متفرغًا وأيضًا اختيار الملفات التي تريد نسخها، كل ما عليك هو التسجيل واجتياز اختبار التفريغ الصوتي فإذا كنت مؤهلاً فسيتم تعيين ملفات لك للتفريغ الصوتي على الفور، كما أن وسيلة الدفع المتاحة على الموقع هي PayPal.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-