افضل مواقع الربح من الترجمة 2023 لربح ما يصل لـ 18 دولار في الساعة

 هل تبحث عن طريقة للربح من الترجمة ؟ هل لديك لغة أو أكثر وتمتلك المهارة والخبرة الكافية والقدرة على الترجمة بشكل جيد ولكن تبحث عن وظائف ترجمة من المنزل ( العمل كمترجم فريلانسر ) لا تقلق هناك العديد من المواقع التى تقدم وظيفة الربح من الترجمة.


هل أنت مترجم مبتدئ وليس لديك خبرة سابقة أو شهادة معتمدة في الترجمة وتريد ربح المال من الانترنت هناك مواقع الربح من الترجمة بدون خبرة وأيضاً هناك بعض االأسئلة حول كيفية العمل فى مجال الترجمة ، كيف ابدا فى مجال الترجمة وهنا نقدم لك مجموعة من النصائح للعمل كمترجم وكيفية الربح من الترجمة.


افضل مواقع الربح من الترجمة 2023 للربح بالدولار


افضل مواقع الربح من الترجمة ( وظائف ترجمة من المنزل )

  • موقع مستقل 
  • موقع خمسات 
  • موقع Translate
  • موقع Semantix
  • موقع Translatorsbase
  • موقع Tethras
  • موقع Stepes
  • موقع ProZ
  • موقع Unbabel
  • موقع Blend
  • موقع Gengo
  • موقع TextMaster
  • موقع Upwork
  • موقع Fiverr


يمكنك من خلال القائمة التعرف على افضل مواقع ربح المال من الترجمة التى تناسب المحترفين وكذلك مواقع الربح من الترجمة للمبتدئين، يمكنك تفقد القائمة وإختيار ما يناسب خبراتك وإمكاناتك:


موقع مستقل 

موقع مستقل يعتبر من اهم مواقع الربح من الترجمة في صورته العربية، يعتبر الموقع من المواقع المميزة للبحث عن وظائف ترجمة والربح منها حيث يتم نشر العديد من وظائف الترجمة على الموقع من قبل أصحاب المشاريع فى للحصول على ترجمة مقابل مبالغ جيدة.


كل ما عليك هو التسجيل بالموقع وتوثيق حسابك على الموقع والبحث فى قسم الترجمة عن المشروعات التى يتم طرحها بشكل يومي على الموقع وتقديم عرض مميز على المشروع، وللحصول على العديد من العملاء يجب عليك انشاء ملف تعريف شخصي مميز على الموقع وذكر مهاراتك بشكل جذاب مع وضع أعمالك السابقة فى المعرض الخاص بك الذي يعمل على زيادة فرص حصولك على المزيد من المشروعات. 



موقع خمسات 

موقع خمسات للخدمات المصغرة والتى يمكنك الحصول على وظيفة ترجمة للربح من خلاله، وهو احد مواقع الربح من الترجمة العربية التى يمكنك الإستفادة منها حيث يحظي موقع خمسات وموقع مستقل بشعبية كبيرة فى الوطن العربي ويعتبر وجهه للعديد من أصحاب المشروعات وكذلك من قبل المستقلين.


لذا إذا أردت الحصول على عملاء حقيقيين فيجب عليك الإعتماد على هذا الموقع من خلال انشاء خدمة مصغرة للترجمة وذكر المهارات والخبرات التى تمتلكها ولماذا خدمتك تعتبر الأفضل للعميل، وقد حقق العديد من المستقلين أرباح كبيرة من خلال موقع خمسات وأنت أيضاً يمكنك فعل ذلك.




موقع Translate

موقع Translate الذي يقدم وظائف ترجمة اون لاين للمستقلين واحد مواقع الربح من الترجمة التى تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والمترجمين البشريين لترجمة جميع أنواع المستندات مثل المستندات الطبية والقانونية والتجارية والتقنية والبريد الإلكتروني والأكاديمية والتسويقية وتحسين محركات البحث. 


ولكن عليك أولاً اجتياز الاختبار لبدء العمل لديهم، كما ويمكنك تعيين ساعات عملك المفضل لك، يمكنك الحصول على مستحقاتك في أي وقت تريد إذا كانت أرباحك تزيد عن 20 دولارًا.




موقع Semantix

إذا كنت تبحث عن مواقع ربح المال من الترجمة للمحترفين فهذا الموقع مناسب لك،  فلدى موقع Semantix عملية توظيف صارمة حيث إنها تفضل توظيف أشخاص مترجمين معتمدين أو منتسبين إلى وكالات دولية معترف.


تدفع منصة Semantix أيضًا أموالاً أفضل من معظم الوكالات الأخرى وتفضل مترجميها المستقلين أن يكونوا خبراء في الموضوع ، ولديهم تعليم أو مؤهلات في الترجمة ، ولديهم خبرة ترجمة موثقة لمدة خمس سنوات أو أكثر.




موقع Translatorsbase

موقع Translatorsbase عبارة عن منصة خاصة بالمترجمين يمكنك العمل كمترجم فريلانسرمن خلال هذه المنصة والتى تسبه منصات العمل الحر ولكن مختصة فقط بالمترجمين. 

يمكنك انشاء ملف تعريف خاص بك على الموقع حتي يتسني لأصحاب العمل تفقده لتوظيفك، كذلك يمكنك البحث عن وظائف ترجمة من خلال المنصة والبحث من بين المشاريع المتاحة، كما يمكنك تفقد معدل أسعار الترجمة لديهم.




موقع Tethras

يعتبر موقع Tethras من مواقع الربح من الترجمة من خلال ترجمة التطبيقات على الهاتف الذكي، بمجرد أن يتم تصنيفك على شبكتهم ستتلقى إشعارات بالوظائف المتاحة التي تناسب ملفك الشخصي.


على الرغم من أن العمل يتكون من ترجمة المحتوى إلى اللغات المحلية ، إلا أنه يعمل بشكل مخصص مع مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة والشركات لمساعدتهم على تلبية احتياجات الجمهور العالمي. 


بمجرد التسجيل في موقع Tethras وإجراء الاختبار ، سيتم تصنيف نتائجك بما يناسبك من وظائف ، وسيتم توفير الوصول إلى المشاريع وفقًا لدرجاتك كما أن وسيلة الدفع المتاحة لديهم هي باي بال.




موقع Stepes

موقع Stepes هو بمثابة منصة عبر الإنترنت للمترجمين المستقلين وخبراء اللغة والتى تقدم وظائف ترجمة عن بعد، حيث يمكن للشركات والأفراد نشر طلبات الترجمة الخاصة بهم ، إلى جانب تفاصيل مثل عدد الكلمات واللغات المطلوبة والصناعة وتاريخ الاستحقاق والمزيد.


يمكن للمستقلين المؤهلين الذين اجتازوا اختباراتهم التقديم على الوظائف المتاحة على الموقع، وخلال ذلك يقوم العملاء بتقييم عملك ، وتؤدي التقييمات الأفضل إلى الوصول إلى المزيد من المشاريع ، بينما تؤدي التقييمات الضعيفة إلى الوصول المحدود أو إنهاء العقد.




موقع ProZ

موقع ProZ هو عبارة عن موقع مخصص يربط بين خبراء اللغة وخدمات الترجمة والشركات  والأشخاص الباحثين عن هذه الخدمات، ويعد واحد من افضل مواقع الربح من الترجمة حيث يمكنك التسجيل كمترجم مستقل أو وكالة مترجمين فهو إنه يشبه موقع Upwork ولكنه يحتوي على المشاريع التى تخص اللغة والترجمة فقط.


يمكنك التسجيل فى الموقع بشكل مجاني ولكن مثل هذه الحسابات لها نطاق محدود، لذا يجب أن يكون لديك عضوية متميزة للوصول إلى قوائم وظائف الترجمة ذات الأجور الأفضل إلى جانب الامتيازات الأخرى حيث تمنحك العضوية المدفوعة أيضًا قائمة دليل حيث يمكن للشركات العثور عليك، ومن الجدير بالذكر أن عدد لا بأس به من المترجمين العرب يعملون عى هذه المنصة ولديهم عضوية مميزة.



موقع Unbabel

موقع Unbabel أحد أشهر مواقع الربح من الترجمة والتى تمكنك من ربح المال من الترجمة وإيجاد وظيفة ترجمة عن بعد وهي مناسبة للمبتدئين أى لا يشترط الموقع وجود شهادات معتمدة للحصول على الوظيفة. 

إنها منصة جيدة للمترجمين ذوي الخبرة وعديمي الخبرة حيث يمكنك كسب ما بين 8 دولار و 18 دولارًا في الساعة ويمكن سحب الأرباح من خلال Paypal أو Payoneer.


يقدم موقع Unbabel ترجمة لأكثر من 28 لغة للعملاء حول العالم، هذه المنصة هي المنصة الوحيدة التي تقدم خدمة الترجمة وتدفع بالساعة على عكس Gengo التي تدفع لك مقابل كل كلمة، ومن المميز على هذه المنصة تم تصميمها بحيث يستمر المستقلون في الحصول على وظائف من نفس العميل مما يجعلك تفهم احتياجاتهم في كل مرة.




موقع Blend

يُعرف Blend سابقًا باسم One Hour Translation وهو موقع من اقدم مواقع الربح من الترجمة في العالم، للتقديم في الموقع قم بإنشاء حساب على Blend واجتياز اختبار إجادة اللغة والترجمة بمجرد الحصول على الشهادة ، يمكنك البدء في العمل على المشاريع والحصول على أموال، كما أنها لا تتطلب حصولك علي شهادات معتمدة وبالتالي فهي تناسب المبتدئين.


يحتوي الموقع علي أكثر من 120 لغة  وأكثر من 25000 مترجم مستقل حول العالم، ستحتاج إلى الحفاظ على متوسط ​​تقييم جيد في معظم المشاريع التى تعمل عليها للعملاء، حيث تمنح Blend نقاط الأولوية للمستقلين بناءًا على حجم عملهم وجودته، حيث يتيح لك الحصول على المزيد من نقاط الأولوية الوصول إلى مشاريع ذات ربح أفضل.


يمكن أن يكسب المترجمون المستقلون في Blend ما يصل إلى 12 دولارًا في الساعة كما يمكن أن تكون أكثر من ذلك، وذلك بناءًا على الجودة والسرعة والتقييمات التي تتلقاها من العملاء، يتم دفع الأرباح عبر Paypal أو Payoneer أو التحويل المصرفي.




موقع Gengo الربح من الترجمة بدون خبرة 

توظف Gengo مترجمين دوليًا وتقدم نشاطًا جانبيًا جيدًا يدفع حوالي 400 دولار شهريًا ويعتبر موقع Gengo من مواقع الربح من الترجمة للمبتدئين، بمجرد الموافقة على الانضمام إلى فريقهم يمكنك تصفح المشروعات حيث تتم إضافة مشاريع جديدة كل يوم.


إذا كنت ترغب في كسب المزيد ، فأنت بحاجة إلى اجتياز اختبار تأهيل المحترفين ، والذي يفتح لك الوصول إلى المشاريع ذات الأجور الأعلى، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المترجمين العرب يعملون على هذه المنصة حيث أن الموقع لا يشترط وجود شهادات معتمدة لتوظيفك.


يحتوي الموقع على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكنك فتح لوحة معلومات العمل على هاتفك الذكي وترجمة المستندات بكفاءة كما تفعل على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول.




موقع TextMaster للربح من الترجمة بدون خبرة 

تتيح منصة TextMaster للمترجمين المستقلين الوصول إلى مجموعة واسعة من المهام التي تعتمد على التخصصات المفضلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهي منصة من افضل مواقع الربح من الترجمة تناسب المبتدئين.


كل ما عليك هو بإنشاء حساب وتحديد مهاراتك ومجالات اهتمامك وبمجرد الموافقة على حسابك يمكنك إختيار والعمل في مشاريع الترجمة وكتابة النصوص، يمكنك أن تكسب ما يصل إلى 1.4 إلى 15 بالمائة لكل كلمة ترجمة أو كتابة نصوص أو تدقيق لغوي.


يمكنك الحصول على الأرباح إما من خلال Paypal أو Payoneer كما أن الحد الأدنى للدفع هو 70 دولارًا على الرغم من أنه يظهر 65 دولارًا على لوحة التحكم الخاصة بك ويمكنك الحصول على أموالك ما بين 7 إلى 14 يومًا.




موقع Upwork

موقع اب وورك من افضل مواقع العمل الحر فى العالم كما أنه موقع من مواقع ربح المال من الترجمة، على الرغم من أن الموقع يقدم فرص عمل فى كل المجالات والتخصصات حيث يعتبر مجال الترجمة جزءا من الخدمات التى يقدمها الموقع.


يمكنك من خلال غنشاء حساب على الموقع تفقد العديد من المشاريع المتاحة والتى تخص الترجمة وتقديم العرض الخاص بك ويمكنك الحصول على المزيد من العملاء من خلال حسابك الشخصي لذلك يجب عليك الإهتمام بمظهر ملف التعريف الخاص بك وتحديد مهاراتك لجذب العملاء وربح أموال أكثر.




موقع Fiverr

موقع فايفر الموقع الأول عالميا للخدمات المصغرة ويعتبر مكانا هاماً لإيجاد وظيفة ترجمة واحد اهم قنوات الربح من الترجمة حيث يمكنك عرض خدمتك فى هذا الموقع وذكر أهم مهاراتك وخبراتك وما يمكنك القيام به لجذب عملاء لشراء خدماتك على المنصة.


كل ما عليك هو انشاء حساب على موقع فايفر والبدء فى انشاء خدمة ترجمة حسب اللغة التى تمتلكها وزيارة خدمات المنافسين لمعرفة افضل أسلوب لجذب عملاء أكثر لشراء خدمتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-