افكار قنوات يوتيوب بدون ظهور الوجه والصوت 2023 ( 15 فكرة مربحة )

الربح من اليوتيوب ولكن بدون ظهور؟ بالتأكيد أنت هنا لهذا السبب ؟ وتتسائل هل بالإمكان فعل ذلك ؟ هل تبحث عن كيفية الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك وتحقيق الأرباح من المنصة الأكبر والأشهر في العالم لمحتوي الفيديو على الانترنت.


لهذا إذا كنت تريد الربح من اليوتيوب ولكن تخشي الظهور أمام الكاميرا وجهاً لوجه فتعتبر افكار قنوات يوتيوب دون الظهور بنفسك هذه مناسبة لك تماماً.


تحصد العديد من القنوات التى تعمل على نفس هذه الشاكلة دون الظهور على ملايين المشاهدات على اليوتيوب وربح مبالغ جيدة من خلال تطبق بعض الإستراتيجيات.


افكار قنوات يوتيوب للربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح


الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك وتحقيق الربح 

  • إنتاج فيديوهات رسوم متحركة
  • انشاء فيديوهات افضل 10
  • انشاء مقاطع فيديو بودكاست 
  • إنشاء قنوات YouTube لتعليم اللغة
  • انشاء مقاطع فيديو افعلها بنفسك 
  • انشاء فيديوهات في شكل متنكر 
  • إنشاء مقاطع فيديو تعليمية نصية
  • ربح المال من البث المباشر للموسيقى
  • إنشاء مقاطع فيديو موسيقى YouTube متجمعة
  • انشاء قناة طبخ 
  • إنشاء مقاطع الفيديو متجمعة
  • انشاء فيديوهات العاب  
  • تحويل النص إلى كلام كصوت بديل
  • انشاء مقاطع فيديو عن السفر 
  • مشاركة الشاشة 



الربح من اليوتيوب من خلال إنتاج فيديوهات رسوم متحركة

بالتأكيد أنت هنا لمعرفة كيفية الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك وتعتبر هذه الفكرة واحدة من ضمن مجموعة من افكار قنوات يوتيوب دون الظهور والتى تمكنك من ربح مبالغ جيدة من المال في حال كنت تفضل عدم الظهور أمام الكاميرا.


إذا كنت رسامًا موهوبًا يمكنك انشاء قناة رسوم متحركة حيث تعتمد العديد من قنوات اليوتيوب بشكل شبه كامل على مقاطع فيديو الرسوم المتحركة. 


ولا تحتاج أن تكون مقاطع الفيديو طويلة فقط حوالي دقيقة أو دقيقتين هي فترة كافية، ولكن يمكنك أيضًا استخدام العديد من أدوات الرسوم المتحركة المختلفة إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة الفنية.


كما يمكنك بجانب عرض الإعلانات وحدها على يوتيوب ولكن يمكنك تضمين نماذج أخرى لتحقيق الدخل وذلك مثل بيع السلع أو التبرعات أو عضوية YouTube.

قد يهمك أيضاً الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات لربح ألالاف الدولارات بطريقة سهلة



الربح من اليوتيوب عبر انشاء فيديوهات "افضل 10"

تعد فكرة انشاء فيديوهات " افضل 10 " من افكار قنوات يوتيوب بدون الظهور الناجحة والتي تجذب الجمهور للمشاهدة وتعد من القنوات الناجحة حقاً التى يمكنك الإعتماد عليها لتحقيق الربح من اليوتيوب بدون الظهور أمام الكاميرا.


ويظهر أهمية إختيار هذا النوع من القنوات من خلال الدراسة التى قدمها علماء النفس أن البشر يحبون المنافسة بشكل أو بآخر؛ مما يعني أن انشاء مثل هذه القنوات يعد من أكثر الأنواع نجاحاً.


إذا كنت قادرًا على اختيار موضوع من "أفضل 10" يهتم به الكثير من الجمهور فيمكنك البدء في القيام بذلك.

قد يهمك أيضاً كيفية الربح من اليوتيوب للمبتدئين وأهم النصائح للقنوات الصغيرة 



الربح من اليوتيوب عبر انشاء مقاطع فيديو بودكاست ( طريقة جديدة للربح من اليوتيوب بدون ظهور الوجه)

يعد الربح من خلال إنشاء قناة بودكاست إحدي الطرق الجديدة للربح من اليوتيوب بدون ظهور. والتى أعلنت عنها اليوتيوب بإضافة هذه الخاصية وتعميمها على كافة القنوات .

يمكنك الإعتماد على هذه الطريقة إن لم تكن تريد الظهور ولديك محتوي هادف ومفيد للجمهور تريد تقديمه وذلك علي الرغم من أن اليوتيوب ليست منصة للمحتوى الصوتي. ولكنها فكرة جيدة يمكن تقديمها علي منصة YouTube. 


ولكن بالنسبة للعديد من الأشخاص فهي إحدى أكثر الطرق شيوعًا للإستماع إلى البودكاست، ويعد من السهل نشر حلقات البودكاست على يوتيوب مع إستخدام صورة ثابته لغلاف البودكاست ولا داعي لأن تكون أمام الكاميرا. 



الربح من اليوتيوب عبر إنشاء قنوات YouTube لتعلم اللغة

من القنوات التي تلقي إقبالاً شديداً علي مستوي العالم عموماً والوطن العربي خصوصاً هو تعلم اللغات وبالأخص اللغة الإنجليزية، ومن هنا تأتي فكرة انشاء قناة يوتيوب لتعليم اللغات كفكرة مربحة جدا.


إستكمالاً للحديث عن افكار قنوات يوتيوب دون الظهور بنفسك تأتي هذه الفكرة حيث يمكنك تقديم المحتوي الخاص بك فى صورة نصوص وشرح دون الظهور ويكفي أن تقوم بالشرح من خلال الصوت.


كذلك لا تقتصر فكرة الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك علي فكرة انشاء قناة لتعليم اللغات ولكن هناك العديد من القنوات التي تقدم محتوي تعليمي فى الكثير من المواد والتخصصات ودون الظهور وتعد من القنوات الناجحة والتى تربح بشكل جيد.


وهنا نود أن نوضح لك أن فكرة انشاء قناة تعليمية لا تقتصر فقط على تعليم اللغة ولكن المجال يعد مجالاً مفتوحاً لكل من لديه الخبرة فى مجال ما ويريد مشاركة الجمهور ذلك.



الربح من اليوتيوب عبر انشاء مقاطع فيديو افعلها بنفسك 

تسعي للربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك يمكنك الإعتماد على نسق هذه الفيديوهات والتى تهدف إلي تقديم نصائح وحيل للجمهور لحل المشكلات المختلفة بأنفسهم وبشكل سهل وبسيط. 


إذا كنت ترغب في العثور على مصدر إلهام لإنتاج مقاطع فيديو "افعلها بنفسك" الخاصة بك ، فيمكنك مشاهدة بعض القنوات التى تعتمد على انشاء مثل هذه الفيديوهات.



الربح من اليوتيوب عبر انشاء فيديوهات التنكر  

فكرة أخري من افكار قنوات يوتيوب بدون الظهور ولكن بشكل غير مباشر وهنا تقوم بعض القنوات ممن يفضلون عدم الظهور أمام الكاميرا لأي سبب كان في الظهور بشكل متنكر.


نعم توجد العديد من القنوات الناجحة والتى بها ألالاف المشتركين والتفاعل من قبل الجمهور على الرغم من أن صاحب القناة يرتدي قناع على وجهه، ولقد رأيت شخصياً العديد من القنوات الناحجة والتى تعمل علي هذه الشاكلة.



ربح المال من اليوتيوب من البث المباشر للموسيقى

فكرة أخري من افكار قنوات يوتيوب بدون الظهور هي فكرة الربح من البث المباشر للموسيقي والذي يهدف إلي مساعدة الأشخاص على البقاء في حالة تركيز ، أو الاسترخاء.


يمكن لمقاطع الفيديو البث المباشر هذه الحصول على الكثير من الجذب للجمهور والتي تمكنك من ربح مبلغ مناسب من المال من خلال العمل بها.


 وأري ذلك بشكل شخصي هناك العديد من فيديوهات البث المباشر للموسيقي والتى بها العديد من الأشخاص يستمعون إليها ويمكنك الـتأكد بنفسك من ذلك من خلال الذهاب لمنصة يوتيوب.




الربح من اليوتيوب عبر انشاء قناة طبخ 

لا داعي أن أتحدث كثيراً عن الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك من خلال انشاء قناة طبخ فهذا النوع يعد الأكثر شهرة على اليوتيوب في الوقت الراهن.


يعد الطبخ أحد أكثر أنواع مقاطع الفيديو شيوعًا علي اليوتيوب لذا يتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق لإعداد وتصوير محتوى عالي الجودة بسبب المنافسة الشرسة فى هذا النوع من المحتوي ومع ذلك فإن النتيجة غالبا ما تستحق الجهد.



الربح من اليوتيوب عبر إنشاء مقاطع الفيديو متجمعة

هذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق التى تمكنك من الربح من اليوتيوب دون الظهور بنفسك ولا تحتاج فيها لإنتاج مقاطع فيديو ولكن كل ما عليك هنا هو تجميع بعض مقاطع الفيديو معاً وتكوين مقطع تجميعي لتلك المقاطع.


ومن الجيد هنا أنه يمكنك انشاء عدة مقاطع لفيديو تجميعي دون التعرض لمشاكل مثل حقوق الملكية وغيرها، حيث يوجد العديد من الأماكن للعثور على لقطات عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية والتي منها Artgrid و Pexels و VideoHive و Shutterstock.



الربح من اليوتيوب عبر انشاء قناة العاب  

إذا كنت تبحث عن افكار قنوات يوتيوب بدون الظهور بنفسك فتعتبر فكرة هذه القناة من أفضل وأنجح الأفكار على الإطلاق علي منصة اليوتيوب.


يحب الناس ممارسة الألعاب كما أنهم يحبون مشاهدة الأشخاص الآخرين وهم يلعبونها أيضًا، لذلك تعتبر هذه فرصة ذهبية لإنشاء قناة يوتيوب عن الألعاب والربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك حيث إنها لا تتطلب الظهور إطلاقاً.


ونظراً لوجود ألالالف الألعاب التى يتم نشرها شهرياً، يرغب العديد من الأشخاص في فهم كيف تعمل هذعه اللعبة وماهي مميزاتها ومعرفة كل شيئ حول اللعبة.


 تحظى مقاطع فيديو الألعاب بشعبية كبيرة على منصة يوتيوب ويمكنك ربح أموال جيدة من خلالها. ومن المميز في انشاء مثل هذه القنوات هو أنه يمكنك التركيز كليًا على اللعب دون الحاجة إلى التحدث أو إظهار وجهك.




الربح من اليوتيوب عبر تحويل النص إلى كلام كصوت بديل

من الأفكار والطرق المتاحة للربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك هذه الطريقة والتى تمكنك من الربح من اليوتيوب بطريقة بسيطة وسهلة وذلك عبرإستخدام برامج لتحويل النص إلى كلام كصوت بديل لصوتك.


تحويل النص إلى كلام والمعروف أيضًا بإسم TTS أو القراءة بصوت عال، هو عبارة عن برنامج يمكنه تحويل الكلمات إلى صوت ويتعتبر هذه الطريقة فعالة ومفيدة للأشخاص الذين لا يمتلكون ميكروفون جيد لتسجيل الصوت بشكل واضح.


ولا يخفي علينا أن العديد من الميكات ذات الجودة العالية فى التسجيل تكون مكلفة بعض الشيئ ولا يستطيع المبتدئين إقتنائها في هذا الوقت. 


ولكن هناك مشكلة في أن معظم برامج تحويل النص إلى كلام غير طبيعية وروبوتية؛ لهذا أنصحك بإستخدام برنامج Speechelo مع التكنولوجيا المتقدمة والذي يسمح لك بتحويل أي نص إلى صوت 100٪ بشري في 3 خطوات بسيطة فقط وهي: 


لصق النص ، ومن ثم إختيار لغة وصوت ، وإنشاء، كما يمكنك أيضاً تغيير النغمات والتنفس والإيقاف المؤقت والسرعة وطبقة الصوت لإنشاء صوت فريد يناسب احتياجاتك.



الربح من اليوتيوب عبر انشاء مقاطع فيديو عن السفر 

إستكمالاٌ في الحديث عن الربح من اليوتيوب بدون الظهور تأتي فكرة هذه القناة والتى يوجد عليها عدد متزايد من الأشخاص علي اليوتيوب يكسبون ربح ممتاز.


حيث يقوم الأشخاص ببساطة بالسفر حول العالم ويلتقطون صورًا لأماكنهم وما يفعلون وينشئون مقاطع فيديوهات حول بعض العادات لمختلف البلدان التى يزورونها. 


إذا كنت شخصاً تقضي الكثير من الوقت في السفر ولديك كاميرا بشكل دائم في يدك ، فقد صار الوقت لإنشاء قناة على اليوتيوب عن السفر ومشاركة الجمهور الثقافات المختلفة.



الربح من اليوتيوب عبر مشاركة الشاشة 

من خلال هذه الطريقة يمكنك الربح من اليوتيوب دون الظهور بنفسك وذلك من خلال مشاركة الشاشة فتعد فكرة مشاركة الشاشة طريقة ممتازة لتعليم الأشخاص أشياء مختلفة دون الحاجة إلى الظهور بنفسك أمام الكاميرا. 


هنا ستحتاج إلى أداة جيدة لتسجيل الشاشة إذا كنت تريد إنشاء فيديو جيد وهناك العديد من البرامج المصممة خصيصاً لأجل هذه الطريقة لتسجيل الشاشة بجودة عالية سواء فى الهواتف الذكية أو PC ولكن هناك الكثير للاختيار من بينها.


كل ما عليك هنا هو تحديد الفكرة التى ستقوم بشرحها لجمهورك من خلال هاتفك أو جهازك المكتبي والبدء بتشغيل مسجل الشاشة وإضافة صوت للشرح إذا تطلب ذلك أو الإكتفاء بالشرح دون إظهار الصوت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-