اعرف افضل مواقع الربح من الرسم والدفع بالدولار لكل صورة

هل تمتلك موهبة الرسم وتتسائل حول كيفية الربح من موهبتك وطرق الربح المال من الرسم ؟ من خلال القائمة أدناه تعرف على افضل مواقع الربح من الرسم لربح مئات الدولارات من موهبتك، مع ذكر بعض الامور المتعلقة بكل موقع.


اعرف افضل مواقع الربح من الرسم والدفع بالدولار لكل صورة



ربح المال من الرسم و الأنميشين ؟

  • ArtPal
  • Artplode
  • Minted
  • Saatchi Art
  • Fine Art America
  • Etsy
  • Creative Market
  • Instagram
  • iStock
  • Shutterstock
  • Vector Stock
  • Deposit Photos
  • Adobe Stock


موقع ArtPal للربح من الرسم 

واحداً من افضل مواقع الربح من الرسم هو موقع ArtPal والذي يمنح أكثر من 175.000 فنان من مختلف أنحاء العالم منصة لبيع أعمالهم الفنية عبر الإنترنت وكسب المال.


لماذا يفضل العديد من الفنانين موقع ArtPal لبيع رسوماتهم ولوحاتهم وأعمالهم الفنية الأخرى؟


لأن موقع ArtPal يقدم العديد من المزايا بشكل مجاني 100٪:


  • حيث لا توجد رسوم عضوية لبيع رسوماتك 
  • كما لا توجد عمولات يقتطعها الموقع منك 
  • يوفر لك مساحة غير محدودة على الإنترنت
  • كما يقدم الموقع خدمات طباعة مجانية عند الطلب

يمكنك إنشاء حساب على ArtPal بشكل سهل ودون تعقيد وذلك في غضون دقائق سيتم الإعداد لبدء ربح الأموال من رسوماتك.



موقع Artplode من مواقع الربح من الرسم 

Artplode هو موقع أخر من مواقع الربح من الرسم والذي يتميز أيضاً بأنه خالي من العمولات والذي يسمح لك ببيع أعمالك الفنية من خلال الإنترنت. 


ولكن يختلف هذا الموقع عن سابقه في أنه يجبرك على دفع رسوم ثابته قدرها 60 دولار لكل قائمة تنشئها، ولكن بعد دفع هذه الرسوم سوف تحتفظ بجميع الأرباح.


من الجدير بالذكر أن موقع Artplode عبارة عن منصة لبيع الرسومات واللوحات الأصلية لذلك لا توجد مطبوعات. 


وعلى الرغم من أن الرسوم الثابتة التي يفرضها الموقع قد تبدو مرتفعة في البداية والتى تصل إلى 60 دولار كما ذكرنا إلا إنه يمكنك استخدام Artplode لبيع النسخ الأصلية في أي مكان بمبلغ يبدء من 1000 دولار إلى ما يصل إلى 20.000 دولار.


كما يقدم موقع Artplode أيضًا ميزة (مقابل رسوم رمزية) حيث يساعدك على تسعير رسوماتك بشكل جيدًا ، بحيث يكون لديك أفضل فرصة للبيع.



موقع Minted للربح من الرسم 

إستكمالاً لحديثنا عن مواقع الربح من الرسم يأتي موقع Minted المخصص لمساعدة الفنانين في إخراج أعمالهم الفنية إلى العالم والذي تم إطلاقة منذ عام 2008.


يعتبر موقع Minted من أوائل المواقع الذين يتبنون التمويل الجماعي عبر الإنترنت ، والذي يتم تقديم هذا المفهوم إلى عالم الفن والتصميم. 


ويتم ذلك من خلال استضافة مسابقات شهرية حيث يصوت الأعضاء المختارون على التصميمات المفضلة لديهم ، وهنا يحصل الفائزون على جوائز نقدية وعلامة تجارية عبر الإنترنت.



موقع Saatchi Art من مواقع الربح من الرسم 

واحداً من أهم وافضل مواقع الربح من الرسم في العالم موقع Saatchi Art ويعد الرائد الفني على الإنترنت في العالم ، والذي يضم فنانين من أكثر من 100 دولة حول العالم وأكثر من 1.6 مليون زيارة لمعرضهم عبر الإنترنت.


يمكنك انشاء حساب على موقع Saatchi Art بشكل مجاني والذي يعتبر الخطوة الأولى لربطك بالمشترين من جميع أنحاء العالم. 


كما يركز Saatchi Art على الرسومات الأصلية وليس المطبوعات ، يقتطع موقع Saatchi Art عمولة منخفضة نسبيًا مقارنة بالمعارض الأخرى عبر الإنترنت بنسبة تصل لـ 35 ٪ من سعر البيع النهائي.


يتم دفع مستحقاتك من خلال Paypal أو التحويل البنكي أو عن طريق شيكات، لمعرفة المزيد حول كيفية البدء في جني الأموال من Saatchi Art من خلال دليل البائع المفصل.



موقع Fine Art America للربح من الربح

يعتبر موقع Fine Art America واحدة من أكبر أسواق الفن على الإنترنت في العالم للربح من الرسم، حيث يساعدك الموقع في بيع رسوماتك وكذلك شحنها إلى أي مكان بالعالم.


تعد من أهم مميزات موقع Fine Art America هي تعدد استخدامات المنصة والتى تضم العديد من الأعمال الفنية،


كما تقدم المنصة ميزة بجانب البيع على الموقع الخاص بهم وهي أنه يمكنك أيضًا الارتباط بصفحة Shopify الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك.


وكذلك البيع على صفحات Facebook ، وحتى ترخيص عملك الفني لشبكات التلفزيون الكبرى مثل ABC.


كما يقدم الموقع أيضًا خدمة الطباعة عند الطلب ، بحيث يمكنك وضع رسوماتك على مجموعة كاملة من الملابس والإكسسوارات.



موقع Etsy للربح من التصميم والرسم 

من منا لا يعرف منصة Etsy العملاقة والتى تعد واحدة من أكبر وأشهر الأسواق عبر الإنترنت للمبدعين في العالم اليوم. 


والتى يستخدمها الآلاف من الفنانين لبيع التصميمات واللوحات والصور الفوتوغرافية والرسومات المخصصة كل يوم.


كما تقدم منصة Etsy أيضًا خدمات الطباعة عند الطلب مثل Printify و Printful بحيث يمكنك بيع التيشيرتات والملحقات التي تعرض رسوماتك جنبًا إلى جنب مع المطبوعات الفنية والأصلية.



موقع Creative Market

موقع أخر من مواقع الربح من الرسم والتصميم Creative Market وهو عبارة سوق عبر الإنترنت لكل من مصممي الجرافيك ومصممي الويب والمصورين والفنانين. 


يركز البائعون لدي منصة Creative Market بشكل أساسي على بيع الأعمال الفنية الرقمية ومنتجات التصميم مثل الرسوم المتجهية والرسوم التوضيحية الرقمية والخطوط وقوالب العلامات التجارية لوسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.



منصة Instagram للربح من رسم الصور

هي طريقة أخري للربح من الرسم بطريقة غير مباشرة والتي من الممكن ألا تتبادر إلى ذهنك كطريق يمكنك من الربح من رسوماتك، نعم قد يكون انستقرام مكانًا مميز لبيع رسوماتك وكسب المال.


نظرًا لأن Instagram عبارة عن منصةاجتماعية شهيرة تعتمد على التصوير الفوتوغرافي والمرئي ، فإن نشر رسوماتك على انستقرام قد يكسبك جمهورًا كبيرًا.


ومن المفاتيح الرئيسية للنجاح على انستقرام هو استخدام علامات التصنيف الشائعة ( الهاشتاق ) وكذلك متابعة الفنانين الآخرين في نفس مجالك ، والمشاركة مع مجتمع انستقرام من خلال الإعجابات والتعليقات ، وخصوصاً قصص انستقرام.


وهنا بمجرد حصولك على متابعين على انستقرام يمكنك البدء في عرض الرسومات الإعلانية للبيع على صفحة البائع Etsy أو قسم التجارة الإلكترونية في موقع الويب الخاص بك أو قوائم المنتجات في المعارض الفنية عبر الإنترنت.



مواقع أخري للربح من الرسم 

iStock

Shutterstock

Vector Stock

Deposit Photos

Adobe Stock


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-