الربح من كواي Kwai فى 3 أستراتيجيات فعالة وأهم مميزات التطبيق

 الربح من كواي ، يتسائل الكثير هل يمكننا الربح من تطبيق كواي حقاً ؟ والإجابة نعم يمكنك الربح من كواى ، وذلك من خلال 3 طرق يمكنك الكسب من تطبيق Kwai ، وسنتعرف في هذا المقال مايلي ماهو تطبيق كواي ، وأهم مميزات التطبيق ، وأهم طرق الربح من التطبيق ، وكيفية تنزيل البرنامج .


3 أستراتيجيات للربح من كواي Kwai وأهم مميزات تطبيق كواى


شروط الربح من كواي

أولاً ماهو تطبيق كواى ؟ 

هو تطبيق إجتماعي لمقاطع الفيديو القصيرة وسريعة الإنتشار ، يمكنك من عمل فيديوهات أو متابعة العديد من الفيديوهات الترفية وكذلك المغنية بالمعلومات المفيدة .

 

هناك 3 طرق للربح من تطبيق Kwai وهي تعمل بشكل موثوق ، لنبدأ فى شرح أول طريقة :

1 -  عن طريق دعوة 20 من الأصدقاء 

عن طريق دعوة 20 من الأصدقاء أو الأقارب وأى أشخاص وتسجيلهم من خلال لينك الدعوة التي قمت بإرسالها لهم يمكنك أن تربح عملات ذهبية يمكنك تحويلها إلى أموال أو شحن رصيد هاتفك من خلال النقاط التى حصلت عليها 


2 -  من خلال مشاهدة الفيديوهات 

تطبيق كواى من التطبيقات الممتعة ويشبة إلى حد كبير تطبيق تيك توك والذى يقدم أيضاً ربحاً ولكن تختلف طريقة الربح من التيك توك عن طريقة الربح من كواى على الرغم من تشابه التطبيقين ولكن لكلاً منهم طريقة مختلفة فى الربح .

 وكما ذكراً فهو يشبه تيك توك يقدم فيديوهات ترفيهية وطبخ وغيرها ، فمن خلال مشاهدة الفيديوهات فى التطبيق ستحصل على نقاط يمكن تحويلها إلى أموال على حسابك البنكي .



3 -  عن طريق عمل فيديوهات 

مثلما ذكرت سابقاّ على أنه يشبه تطبيق التيك توك ، يمكنك عمل محتوى مفيد وهادف أو محتوى ترفيهى على تطبيق Kwai والحصول على مشاهدات كثيره ومن ثم يقدم لك البرنامج أموال يمكن تحويلها على حسابك البنكي .


مميزات تطبيق كواى 

  • يقدم العديد من الفيديوهات المفيدة والفيديوهات الترفيهية والبرامج التلفزيونية وأفلام وثائقية وبرامج كوميدية .
  • يمكنك من عمل فيديوهات خاصة بك .
  • ربح المال من خلال الفيديوهات .


 تنزيل تطبيق كواى 

يمكنك تنزيل تطبيق كواى للاندرويد من خلال الرابط السابق ، يمكنك تنزيل تطبيق كواى للآيفون من خلال الرابط السابق .


نأمل أن نكون قد قدمنا معلومات مفيدة حول الربح من تطبيق كواي وأهم مميزاته ، إذا كان هناك سؤال يمكنكم إضافته فى التعليقات بالأسفل .

تعليقات