افضل مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا 100٪ حقيقي وفوري TikTok

زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا، كيف هذا؟ نعلم جميعاً أنه من غير المفيد وجود محتوي بدون متابعين ولا معجبين فما هي الفائدة من هذا المحتوي الذي تقدمه إن لم يكن لديك متابعين ومعجبين. 


لذا يهتم كل صانع محتوي على التيك توك بتزويد متابعين تيك توك علي حسابه الشخصي حتي يتفاعلون مع ما يقدمة من فيديوهات ومحتوي، هناك العديد من الإستراتيجيات التى تمكنك من تزويد متابعين التيك توك حقيقي ولكن ليس بشكل فور.


وهناك مواقع زيادة عدد متابعين تيك توك حقيقيين مجانا وكذلك برامج وتطبيقات تزويد متابعين التيك توك، سنتعرف عليها الآن في هذا الموضوع.


افضل مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا 100٪ حقيقي وفوري TikTok



موقع زيادة متابعين تيك توك مجانا 

موقع TikFuel لتزويد متابعين تيك توك 

موقع TikFuel هو أحد افضل مواقع زيادة متابعين تيك توك وأحد مزودي المعجبين المشهورين، لذا إذا كنت تتساءل عن مواقع زيادة متابعين ولايكات تيك توك فأرشح لك هذا الموقع الذي تم تطويره خصيصاً لتزويد متابعين تيك توك.


لدي الموقع خطة مجانية وخطة مدفوعة لخدمة تزويد متابعين التيك توك وهنا ما يهمنا هو الخطة المجانية، وهنا يمكنك الحصول علي 125 متابع مجانا لحسابك وذلك بعد إكمال مهام معينة لجمع النقاط.


أي أن هذا الموقع يقوم بزيادة متابعين تيك توك مجانا بجمع نقاط من خلال بعض المهام البسيطة، كل ما تحتاجه هو التسجيل بالموقع، وبعد الحصول علي 125 متابع تحتاج إلي إجراء دفعة للإستمرار في الحصول على متابعين.

أقرا أيضاً : كيفية زيادة متابعين تيك توك ألالاف المتابعين بشكل حقيقي ومجانا بطريقة آمنة 



موقع TikFans لزيادة متابعين تيك توك

موقع أخر هو TikFans موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا وهذا هو ما يميز الموقع أنك تحصل علي متابعين حقيقيين لحسابك على تيك توك.


يقوم الموقع علي إتباع نموذج المتابعة للمتابعة أي أنها عبارة عن وسيلة تبادل حيث يمكنك متابعة المستخدمين الآخرين ومن ثم الحصول علي نجوم.


بعد حصولك على نجوم يمكنك تحويل هذه النجوم إلي متابعين أو إعجابات حسب ما تريد أى يمكنك زيادة متابعين و لايكات تيك توك حقيقيين مجانا حسب إختيارك.


ويمتاز الموقع بأنه يتيح الخدمة عبر الانترنت أي يمكنك زيادة متابعين تيك توك بدون رقم هاتف، ولكن قد تواجهك هنا مشكلة وهي أنك قد تفقد بعض المتابعين بعد فترة وهو أمر شائع مع إستخدام نموذج تبادل المتابعة.



موقع TikFreeFollowers لزيادة عدد متابعين تيك توك

تحدث الآن عن موقع TikFreeFollowers لزيادة عدد متابعين تيك توك والتى تقدم خدمة الحصول علي متابعين تيك توك مجانا، يتميز هذا الموقع بوجود قاعدة مستخدمين تصل إلي أكثر من 250 ألف مستخدم.


يستخدمون هذا الموقع لتزويد متابعين والحصول على إعجابات، في الحقيقة لا أعلم هل المتابعين الذين يقدمونهم حقيقين أم روبوتات ولكن يظل هذا الموقع لديه شهرة كبيرة في زياده متابعين التيك توك.


ومن الجدير بالذكر أنه موقع زيادة متابعين تيك توك بدون تجميع نقاط ولا يحتاج تفاصيل تسجيل دخول، كل ما يتطلبه هو الحفاظ علي ملف تعريف حسابك عاماً أي مرئياً.


وذلك حتي يتمكنوا من إرسال المتابعين إليك، كما ستحتاج إلي حل رموز التحقق وذلك للتحقق في حالات أخري لكسب المتابعين.

أقرا أيضاً : كيفية الربح من التيك توك ب 9 طرق مختلفة وحقيقية 



موقع TikFollowers لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك مجانا

هل تبحث عن موقع زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك مجانا يعد هذا الموقع مناسب تماماً لك، لدي الموقع العديد من المزايا التى لا تقتصر فقط على زيادة عدد متابعين تيك توك.


وإنما يمكنك زيادة مشاهدات ولايكات تيك توك وكذلك الحصول علي التعليقات فهو موقع رائع يمكنك الإعتماد عليه، حيث يمكنك زيادة متابعين تيك توك مجانا بدون رقم هاتف فكل ما عليك هو إدخال أسم المستخدم الخاص بحسابك على التيك توك.


كما يمكنك كسب ما يصل إلي 500 متابع إذا اتبعت الخدعة المحددة التى يقدمها الموقع بشكل يومي لكل مرة إستخدام، كما يمكنك كسب 100 إعجاب كل 30 دقيقة من خلال الموقع.


وأيضاً ستحصل علي 54 متابعاً علي التيك توك عند دخول لأول مرة، ويعتبر النموذج المستخدم علي الموقع هو متابعة أكبر عدد تريده من الأشخاص وفي المقابل تحصل على حصة من المتابعين.


يجب عليك الإنتباه أن الخدمة تعمل خلال 24 ساعة فلا داعي أن تقلق إن لم تحصل على متابعين ولايكات بشكل فوري ولكن يجب عليك الإنتظار قليلاً حتي تعمل الخدمة معك.



موقع SocialFollowersFree زيادة متابعين ولايكات تيك توك

يقدم موقع SocialFollowersFree خدمة زيادة عدد متابعين التيك توك مجانا ليس ذلك فقط وإنما يمكنك زيادة متابعين ولايكات تيك توك مجاناً أيضاً أي أنك تستطيع الحصول علي متابعين وإعجابات في آن واحد وذلك من خلال عدة حزم تختار فيما بينهم.


كل ما عليك فعله هو إدخال أسم المستخدم الخاص بحسابك على التيك توك ومن ثم إختيار الحزمة المطلوبه من متابعين وإعجابات، ولكن ينصح الموقع بإختيار حزمة أصغر فى البداية ومن ثم التوسع فيما بعد.


كما يقدم الموقع خدمة مدفوعة والتى تمكنك من شراء متابعين وإعجابات TikTok في أي مكان والذي  يتراوح بين 1 إلى 10 آلاف معجب، ولكن لا أعلم فربما يقدمون أيضاً خدمة تزويد متابعين عرب في حال أردت ذلك.



موقع FreeTikFollowers زيادة عدد متابعين التيك توك 

يقدم موقع FreeTikFollowers خدمة زياده متابعين تيك حقيقيين مجانا وآمنة في التعامل والذي أنصح بالتعامل معه خاصة فيما يقدمة من مصداقيه حول كيفية الحصول على متابعين تيك توك.


وغيرها من المعلومات التى يوفراها حول كيفية العمل بالموقع، لذا إذا كنت تبحث عن افضل موقع زيادة متابعين تيك توك فـ أنا أرشح لك هذا الموقع ولا يقتصر الموقع على زيادة المتابعين ولكن يقدم خدمة تزويد المشاهدات وكذلك الإعجابات.


كل ما يحتاجه الموقع منك هو أسم حسابك على تيك توك وبريدك الإلكتروني للتواصل مع بشأن إخبارك حول إرسال المتابعين وغيرها من المعلومات الأخري.


كما أن لدي الموقع خطة مدفوعة ولكن بسعر غير مكلف إطلاقاً والذي يوفر لك جودة أفضل مثل جودة المتابعين والإعجابات والمشاهدات.


يجب عليك معرفة أن الخدمة قد تستغرق وقت وذلك تبعاً لعدد المتابعين والإعجابات المطلوبة فكلما زادت الكمية أستغرق هذا وقتاً أطول، لذا فعليك الإنتظار ما بين 3-5 أيام حتي يكتمل الطلب.



موقع TKBooster لـ زيادة متابعين ومعجبين تيك توك

موقع TKBooster لزياده عدد متابعين التيك توك أو إضافة TKBooster هي عبارة عن إضافة علي متصفح جوجل كروم ( Chrome extension ) حيث يمكنك تثبيتها والحصول علي متابعيين بشكل مجاني.


يقدم الموقع نموذج خدمة عبارة عن تبادل المتابعة أى عندما تقوم بمتابعة شخص فسيتم متابعتك من قِبل شخص أخر، وتبعاً لذلك كلما زادت عدد الحسابات التى تتابعها فستزيد عدد المتابعين الذين ستحصل عليهم.


كما يقدم الموقع أن أيضاً خدمة على دعم الإعجابات مما يعني أنه عند تثبيت إضافة TKBooster لا تحصل على متابعين فحسب بل ستحصل أيضًا على إعجابات، فكل ما عليك هو تسجيل الدخول إلي حسابك حتي تعمل مع هذه الخدمة.


أي زيادة متابعين و لايكات تيك توك حقيقيين مجانا من خلال تثبيت هذه الإضافة المجانية على متصفحك على جوجل.



موقع GRPLive لزياده عدد متابعين التيك توك 

يقدم موقع GRPLive خدمة تزويد متابعين تيك توك مجانا حيث يمكنك كسب 10.000 ألالاف إلي 20.000 ألف متابع كل يوم مجانا فهو يعد أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا بل كما ذكرنا يمكن أن تصل إلي 10 ألالاف وأكثر.


وعلي الرغم من أن الموقع يفيد بأنه يقدم متابعين حقيقيين ولكن أعتقد أنه يقدم زيادة متابعين تيك توك وهميين وذلك بسبب هذه الأعداد التى يقدمها من المتابعين خلال يوماً واحداً ولكن ما يهمنا هو زيادة متابعين تيك توك فحسب.


وللحصول علي هذه الخدمة يجب عليك القيام ببعض المهام البسيطة ومقابل ذلك سيقوم الموقع بتقديم متابعين مقابل ذلك وذلك حسب المهام التى ستقوم بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-