كيف يمكنني زيادة متابعين تيك توك ألالاف المتابعين بشكل حقيقي ومتفاعل

زيادة عدد متابعين تيك توك بشكل حقيقي ومتفاعلين؟ هل تبحث عن زيادة المتابعين للتيك توك ؟ كيف يمكن ذلك؟ نعلم جميعاً أن منصة التيك توك تعتبر واحدة من أكبر وأهم المنصات فى العالم حالياً التى تقدم محتوي مرئي للجمهور.


هناك طرق مختلفة لزيادة متابعين تيك توك والتى منها برامج زيادة متابعين تيك توك والتى يمكنك التعرف عليها إذا أردت ذلك، ولكن ما سأشاركة معكم اليوم هي:


طرق زيادة متابعين التيك توك دون الحاجة لتطبيقات أو ربوتات وغيرها ولكن تعتمد هذه الطريقة على الحصول على متابعين بطريقة شرعية للحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين مع ما تقدمه لهم حتي تستطيع الإستفادة بشكل كبير.


كيف يمكنني زيادة متابعين تيك توك ألالاف المتابعين بشكل حقيقي ومتفاعل



طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا ألالاف المتابعين tiktok

  1. حدد جمهورك المستهدف
  2. انتبه إلى الاتجاهات
  3. قم بإنشاء تحدي TikTok
  4. قم بتضمين الوسوم الصحيحة
  5. انشر مقاطع فيديو TikTok في الأوقات المناسبة
  6. شارك المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم
  7. العمل مع المؤثرين TikTok
  8. قم بالترويج المتبادل لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك
  9. استخدم ميزات TikTok لإشراك جمهورك
  10. استخدم CTAs في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك
  11. جرب إعلانات TikTok



زيادة متابعين تيك توك عبر تحديد جمهورك المستهدف

تعد الخطوة الأولى لـ زيادة متابعتك على أي منصة إجتماعية هو التأكد من تحديد جمهورك المستهدف بعناية والذي يساعدك أن تنشئ محتوي مناسب لهذا الجمهور المستهدف. 


وهناك عدة طرق للقيام بذلك لـ زيادة متابعين تيك توك:


الأولي هي إلقاء نظرة على المنافسين والمؤثرين في المجال الذي تعمل به، من حيث معرفة ما هو المحتوي الذي يقومون بنشره؟ ثم القيام بتدوين ملاحظات حول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا.


الطريقة الثانية هي تحديد أنواع المحتوي الذي نشرته علي المنصات الأخري ومن المحتمل أن يكون المحتوى الذي تنشره على تيك توك مختلفًا إلى حد كبير عن باقي المنصات الأخري، لكن علي الرغم من ذلك فيمكنك علي الأقل معرفة بعض أنواع المحتوي الخاص بك والتي حققت نجاحاً.


وأخيرًا يجب عليك تخصيص وقتاً لمعرفة وتحديد شخصية جمهور ومعرفة ما قد ينال إعجابهم وما لا يفضلونه وما الذي يريدون رؤيته علي منصة تيك توك.


وهذا ما فعلته علي قناتي على تيك توك وهذه تعتبر تجربة شخصية والتى تم فيها تكثيف إهتمامي على قناة تيك توك الخاصة بي ومشاركة فيديوهات تيك توك بشكل يومي لمدة شهر تقريباً ومن خلال هذه الحديث عن هذا الموضوع سأشاركك ما الذي حققته وماهي النصائح التي نجحت معي.


ولكن ضع في اعتبارك أن الأمر كله عبارة عن تجربة وخطأ لاسيما على منصة شهيرة مثل TikTok، لهذا يمكنك تجربة مليون نوع مختلف من مقاطع الفيديو قبل أن تجد الفيديو الذي يلقى صدى لدى جمهورك.

اقرأ ايضاً: تعرف علي كيفية الربح من تيك توك في 7 إستراتيجيات مختلفة وفعالة



زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك عبر معرفة الاتجاهات

من الأشياء الهامة والتى يجب عليك الإنتباه لها لـ زيادة متابعين تيك توك مجانا هو معرفة الاتجاهات ( التريند ) والذي يمثل قناة واسعة علي TikTok يمكنك الإستفادة منها بشكل كبير جداً. 


إذا كنت متابعاً في التيك توك فمن المحتمل أنك لاحظت أن بعض مقاطع الفيديو تتبع عناوين متشابهة جدا أو تستخدم نفس مقطع الصوت، لماذا؟ لأن هذا النوع من الفيديو شائع علي التيك توك مما يثبت شعبيته. 


لذا من المفيد معرفة كيفية الإستفادة من بعض الإتجاهات بشكل مناسب لعملك والمحتوي الذي تقدمة، يمكنك معرفة ذلك من خلال التوجه إلى صفحة الاكتشاف على تطبيقك لمعرفة علامات التصنيف ( الهاشتاق ) والمقاطع الصوتية الشائعة.


إذا كنت تتسائل حول كيفية زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك ؟ تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأنجح الطرق لـ زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك مجانا وبشكل كبير من خلال تتبع التريندات بشكل مستمر وتطبيقها على المحتوي الذي تقوم به بشكل مستمر، وهذا ما فعلته لزيادة متابعين تيك توك لدي.

أقرا أيضاً : افضل مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا 100% وبشكل فوري



زياده متابعين ومعجبين تيك توك عبر إنشاء تحدي TikTok

إذا كنت ترغب في زياده متابعين ومعجبين تيك توك فتعتبر هذه الطريقة مناسبة وناجحة بشكل كبير، حيث يعتبر شيء واحد يشتهر به تيك توك هو تحديات الفيديو المختلفة. 


فالتأكيد أنك تلاحظ أثناء تمريرك عبر مقاطع الفيديو على التطبيق أن هناك بعض التحديات المختلفة التى يقوم بها الأشخاص علي قنواتهم الخاصة على التيك توك لجذب الجمهور والمعجبين.


 من خلال هذه التحديات وطلب إقتراحات تحديات جديدة من قبل الجمهور وذلك لزيادة التفاعل وزيادة الإرتباط مع الجمهور، لذا فكر في إنشاء تحدي على قناتك على التيك توك إذا كان يناسب محتواك وسيعمل لصالحك.



هاشتاقات زيادة متابعين تيك توك عبر تضمين الوسوم الصحيحة

تعتبر هذه الطريقة واحدة من أنجح الطرق التى أستخدمها لـ زيادة متابعين تيك توك مجانا في قناتي وهي هاشتاقات زيادة متابعين تيك توك، تماماً كما هو الحال في انستقرام و تويتر والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. 


تساعد علامات التصنيف ( الهاشتاق ) الجمهور في العثور على المحتوى الخاص بك، ولكن من المهم التنبيه علي أنه يجب عليك التأكد من أنك تستخدم علامات التصنيف الصحيحة التى تساعدك على النمو.


ومن الاخطاء التى أري بعض الأشخاص يستخدمها هي وضع علامة ( هاشتاق ) على جميع علامات التصنيف الشائعة في مكان الوصف التوضيحي الخاصة بهم، لذا يجب الإنتباه أثناء إستخدام الهاشتاق أن يكون ذات صلة بالفعل بالمحتوي الذي تنشره.


لذا  ابدأ في كتابة علامات التصنيف ذات الصلة عند إنشاء التسمية التوضيحية لمعرفة عدد المشاهدات التي تحصل عليها علامات التصنيف هذه. 



انشر مقاطع الفيديو في الأوقات المناسبة لزيادة عدد متابعين تيك توك

من الطرق التى تساعد علي زيادة متابعين تيك توك هو العثور على أفضل وقت للنشر على TikTok وذلك من أجل رؤية أكبر قدر من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. 


كيف يمكنني معرفة افضل اوقات النشر على تيك توك؟ يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال التوجه إلى أدوات نشاطك التجاري أو منشئي المحتوى والاطلاع على تحليلاتك.


في علامة التبويب المتابعون قم بالتمرير لأسفل للعثور على نشاط المتابعين، وهنا ستتمكن من إلقاء نظرة عامة على الأيام والأوقات التي يكون فيها متابعوك أكثر نشاطا. 


نصيحة: حاول نشر فيديوهاتك قبل الوقت الأكثر شيوعا في ذلك اليوم مباشرة لرؤية أفضل النتائج، كما أنه يفضل أن تقوم بالاحتفاظ بسجل لوقت نشر المحتوى حتى تتمكن من اختبار أوقات مختلفة لتحديد ما هو التوقيت الأفضل لنشر الفيديو.



شارك المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم

إذا كنت تتسائل كيف يمكنني زيادة متابعين تيك توك فتعتبر طريقة مشاركة محتوي أخري من الطرق التي لها واقع جيد في زيادة عدد المتابعين.


في بعض الأحيام قد يقوم بعض الأشخاص والمستخدمين بذكرك أو الإشارة إليك في مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو في حال كنت تقدم منتج معين فقد يقوم البعض بذكر علامتك التجارية.


فيمكنك مشاركة هذا الفيديو مع جمهورك مع وضع علامة علي منشئ المحتوي الأصلي في التسمية التوضيحية، حيث تعتبر هذه طريقة رائعة للمساعدة على زيادة شهرتك على التيك توك وتشجيع للمستخدمين على انشاء مقاطع أكثر يتم فيها الإشارة إليك، هذا من شأنه يزيد من شهرتك على التيك توك وزيادة عدد المتابعين بشكل مجاني دون أن تفعل شيئ.



زيادة متابعين ولايكات تيك توك عبر العمل مع المؤثرين TikTok

تعد هذه الطريقة من أنجح وأشهر الطرق المتبعة في العالم وهي التسويق المؤثر والذي يعتبر إستراتيجية رائعة على انستقرام ويستخدم بصورة كبيرة، ولكن هذا لا يقتصر علي انستقرام فحسب وإنما يمتد إلى TikTok. 


مع وجود العديد والعديد من مستخدمي التيك توك المشهورين، يمكن أن يكون عملك مع المؤثرين طريقة رائعة لزيادة شهرتك علي التيك توك وزيادة عدد متابعين تيك توك لديك.


ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن العمل مع المؤثرين في التيك توك يحتاج إلي تكاليف خاصة وذلك إعتمادا على الميزانية التسويقية الخاصة بك ، 


وهنا قد تلجأ في البداية في البحث عن المؤثرين الصغار الذين لديهم جمهور متفاعل للغاية على تيك توك لبدء مشروعك التسويقي، ولكن قد يقدم البعض هذه الخدمة بشكل مجاني في شكل تبادل بين المؤثرين الصغار.



قم بالترويج المتبادل لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك

إذا كنت تبحث علي زيادة الشهرة على التيك توك فيجب عليك نشر ذلك على منصات التواصل الأخري حيث تخبرهم فيها أنك متواجد علي التيك توك وتشاركهم ملفك الشخصي على تيك توك.


يمكنك الإستفادة مما تقدمه منصات مثل انستقرام و يوتيوب من محتوى الفيديوهات القصيرة لتعريف جمهورك بما تقدمه من محتوي علي التيك توك ، 


مما يمنحك المكان المثالي لإعادة نشر المحتوى الذي تم إنشاؤه لمقاطع فيديو تيك توك على بعض المنصات مثل تويتر وانستقرام، حيث يمكنك حفظ مقاطع الفيديو من خلاصة TikTok الخاصة بك باستخدام شعار تيك توك ومقبضك في زاوية الشاشة ، ثم تحميلها كما هي ، والذي يمنح متابعيك طريقة سهلة لكيفية العثور عليك على تيك توك.


ومن الجدير بالذكر أن Instagram Reels لا يسمح بمقاطع الفيديو المعاد نشرها والتي تكون ذات العلامات المائية ، لذا ستحتاج إلى تحميل الفيديو الأصلي، وعلي النقيض تسمح YouTube Shorts بمقاطع الفيديو ذات العلامات المائية على TikTok.



 زيادة متابعين و لايكات تيك توك حقيقيين مجانا عبر استخدم ميزات تيك توك لإشراك جمهورك

إذا كنت ترغب في زيادة متابعين تيك توك ومزيداص من الشهرة لحسابك الخاص على التيك توك فإن إحدى أفضل الطرق هي التفاعل مع مقاطع الفيديو الأخرى والإعجاب بمقاطع فيديو المستخدمين الآخرين والتعليق عليها.


تتيح لك Stitching إضافة الفيديو الخاص بك إلى نهاية مقطع فيديو مستخدم آخر، ويعد هذا مثالي لإضافة تعليق خاص بك أو محتوى إضافي إلى فيديو موجود.


كما يضع Dueting الفيديو الخاص بك بجوار فيديو مستخدم آخر حتى تتمكن من التفاعل مع فيديو موجود أو استكماله بالمحتوى الخاص بك.



زيادة متابعين تيك توك عبر استخدم CTAs في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك

طريقة أخرى رائعة لـ زيادة متابعين تيك توك مجانا هو  استخدم CTAs في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك تجربة  إنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام CTAs وذلك لزيادة فرص زيارة ملفك الشخصي أو متابعتك. 


وكيف يمكن ذلك؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة ملصق نصي بسيط في نهاية الفيديو الخاص بك، ولكن يجب الإنتباه إلي ألا تضع ذلك إلا عند الحاجة.


أفضل وقت لاستخدام هذه الإستراتيجية هي عندما تقوم بإنشاء سلسلة فيديو أو نشر فيديو متعدد الأجزاء وهنا فكل ما عليك القيام به هو إضافة ملصق نصي مثلاً يقول "تابعنا للإستكمال الجزء الثاني".



زيادة متابعين تيك توك عبر إعلانات TikTok

النصيحة الأخيرة هي تخصيص ميزانية بسيطة لإعلاناتك التسويقية للترويج لمقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك، ويتعتبر من أفضل الطرق لـ زيادة المتابعين على تيك توك إذا كنت تبدأ للتو وتريد تحقيق شهرة في وقت قصير. 


هناك بعض الأنواع المختلفة من إعلانات تيك توك التي يمكنك تجربتها ، ولكن يعتبر الاستحواذ على العلامة التجارية أو الإعلانات داخل الخلاصة أفضل رهان لك ويعد من متطلبات هذا النوع محتوى الفيديو الخاص بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-